لا سارا جراند
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من صالة عروض سانت جون
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لا سارا جراند





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 173
الإجمالي: SAR 198
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة واسعة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - عدة أسرّة

غرفة واسعة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - عدة أسرّة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
بيديه
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جاي دبليو ماريوت بينجالورو بريستيج جولفشير ريزورت آند سبا
كودالاجوركي
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
9.8 من 10، استثنائي، ٢٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 920
الإجمالي: SAR 1,085
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
نبذة عن الحيّ

#52, 5th Cross, 60 Ft. Road, 6th block, Kormangala, Bengaluru, Karnataka, 560095
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

راديسون بلو أتريا بنجالورو
راديسون بلو أتريا بنجالورو
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، ٢١٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 289
الإجمالي: SAR 324
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 200 للبالغين، وINR 125 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1600 INR للسيارة (ذهاب)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 1000.0 INR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
الهوية الضريبية: 29AADCR0044F1ZO
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Google Pay وPaytm وPhonePe، بالإضافة إلى Amazon Pay
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام
عامة)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nandhana Grand Hotel Bengaluru
Nandhana Grand Hotel
Nandhana Grand Bengaluru
Nandhana Grand
Nandhana Grand
LA SARA GRAND Hotel
LA SARA GRAND Bengaluru
Nandhana Grand Koramangala
LA SARA GRAND Hotel Bengaluru
أسئلة متكررة
تقييمات LA SARA GRAND
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
max
٢٠٢٤ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
max
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
LILIS
٢٠٢٣ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing stay and great location!
LILIS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
G.Nandagopal، Chennai
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
G.Nandagopal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Dipayan
٢٠١٩ مايو ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Poor quality stay. Good location.
Dipayan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
Dr MK
٢٠١٨ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Needs lot of improvement
Dr MK
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
M.M.
٢٠١٨ نوفمبر ٢٤
M.M.
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Don، Missouri
٢٠١٧ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Check-in
Don
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice hotel with courteous staff
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel with lot of Restaurants around
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Mohammed، Singapore
٢٠١٦ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Please fuss free stay with good service
Mohammed
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Ananth، chennai
٢٠١٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very friendly staff
Ananth
4/10 سيّئ
gopalakrishnan، Mysore
٢٠١٥ مايو ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
horrible staff who cheated us
gopalakrishnan
10/10 ممتاز
GIRISH
٢٠١٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GIRISH
6/10 مقبول
VENKATESWARAN، Gurgaoan
٢٠١٥ يناير ٣١
Just Okay for Spending a Night!
VENKATESWARAN
10/10 ممتاز
Ravi، N
٢٠١٥ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very near to majority of destinations in South BLR
Ravi
8/10 جيد
balvinder singh، mumbai
٢٠١٤ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة