اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - لغير المدخنين

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - لغير المدخنين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Deluxe Twin Room

Deluxe Twin Room
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - لغير المدخنين

غرفة عائلية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سكاي هوتل
سافسكي فيناك
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ٣٦٨ تقييمًا
نبذة عن الحيّ

Knez Mihailova 52, Belgrade, 11000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سكاي هوتل
سكاي هوتل
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ٣٦٨ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.37 EUR للشخص في الليلة الواحدة على البالغين؛ و0.68 EUR في الليلة الواحدة على النزلاء البالغين من العمر بين 7 و15 عامًا/أعوام. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 7 سنوات/سنة.
- رسم إداري: EUR 1.35 للشخص, في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 37 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم موقف سيارات قريب: 25 EUR في اليوم على بُعد (50 متر؛ مفتوح 24 ساعة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Maison Royale Hotel Belgrade
Maison Royale Belgrade
Maison Royale Hotel
Maison Royale Belgrade
Maison Royale Hotel Belgrade
أسئلة متكررة
تقييمات Maison Royale
التقييمات
٩٫٠
رائع
٨٫٨/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢١ يونيو ٥
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
Irina
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Irina
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Vesna
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vesna
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Vesna
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vesna
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Christian
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christian
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Søren Ellegaard
٢٠٢٥ مارس ٣
Søren Ellegaard
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
paul
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
paul
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Victor
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Victor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Can
٢٠٢٥ فبراير ١٠
Can
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Pranal
٢٠٢٥ فبراير ٩
Pranal
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SERKAN
٢٠٢٥ فبراير ٢
SERKAN
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Alessandra
٢٠٢٥ يناير ١٨
Alessandra
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Vesna
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vesna
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Jale
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Jale
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ceyda
٢٠٢٤ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ceyda
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Predrag
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Predrag
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kübra
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٥
Kübra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ergin
٢٠٢٤ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ergin
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Katarzyna
٢٠٢٤ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katarzyna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ozan
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ozan
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hatice
٢٠٢٤ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hatice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024