الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 500+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ6+ أشخاص أو 10+ أجهزة)
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
مناسب للعائلات
ثلاجة صغيرة
مرافق غسيل الملابس
ميكروويف داخل الغرفة
وسائل الراحة
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
لا يتوفر مصعد
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
يتوفر مكانان ٢ لانتظار السيارات مخصصان لذوي الاحتياجات الخاصة
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
شامبو
صابون
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
ثلاجة صغيرة
ميكروويف
المزيد
مدفأة
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5 صباحاً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 21
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10:30 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Royal Augusta The Masters
Royal Inn - North Augusta - The Masters Hotel
Royal Inn - North Augusta - The Masters Beech Island
Royal Inn - North Augusta - The Masters Hotel Beech Island
أسئلة متكررة
هل رويال إن - نورث أوجوستا - ذا ماسترز مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في رويال إن - نورث أوجوستا - ذا ماسترز؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في رويال إن - نورث أوجوستا - ذا ماسترز؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5 صباحاً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في رويال إن - نورث أوجوستا - ذا ماسترز؟
وقت تسجيل المغادرة في 10:30 صباحًا.
أين تقع منشأة رويال إن - نورث أوجوستا - ذا ماسترز؟
توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من المطار، على بُعد ١٫١ من الأميال (١٫٨ كم) من Clearwater Lake و٢٫٨ من الأميال (٤٫٦ كم) من Horse Creek Midland Valley Veterans Park.Weston Community Park وOld Edgefield Park أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات Royal Inn - North Augusta - The Masters
التقييمات
٣٫٤
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٣٫٤/10
النظافة
٢٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
وسائل الراحة
٢٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٢٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Zachary
٢٠٢٥ مايو ٢٣
Zachary
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Brittney
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mold bed bugs just everything just wa terrible
Brittney
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Steven
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The room was dirty, the tv was a old box tv that didnt work, roaches in the room, shower water didnt get hot, just a waste of 60$