أستون إن باتو - مالانج

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في باتو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور أستون إن باتو - مالانج

شرفة/رواق
غرفة ديلوكس | أغطية فراش متميزة وخزنة داخل الغرفة ومكتب وواي فاي مجانًا
المنشأة من الخارج
حمام سباحة خارجي
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

٨٫٨ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو SAR 185
الإجمالي: SAR 224
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٤

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • 32 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة عائلية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • 30 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • 21 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

جناح (ASTON)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • 54 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

ASTON Suite

  • تسع 2
  • سرير مزدوج

Superior Room

  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Deluxe Room

  • تسع 2
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير مزدوج⁩

Family Room

  • تسع 2
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl Abdul Gani Atas No. 42-44, Batu, East Java, 65311

الأماكن المجاورة

  • متحف أنجكوت - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • Air Panas Cangar - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • Songgoriti - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • حديقة باتو سيكريت - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • منتزه جاوا تيمر 2 - 4 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • Pakisaji Station - على بُعد 28 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Bakso De Stadion - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Makanan Khas Jawa Warung Sidik - ‬17 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Eateria By Branche - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Hortensia Restaurant - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Depot Ijo Royo-Royo - ‬18 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

أستون إن باتو - مالانج

منشأة فندقية أربع نجوم تقع في أورو أورو أومبو
يُعد كل من شرفة، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة أستون إن باتو - مالانج.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب بار ومطعم.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • لا يُسمَح بالتدخين، وقاعة ولائم، وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 103 وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • تجهيزات دش، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، ومجففات شعر
  • غلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحًا: و١٠٠٬٠٠٠ IDR للبالغين، و٥٠٬٠٠٠ IDR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • ٧ قاعات اجتماعات

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 100000 للبالغين، وIDR 50000 للأطفال
  • رسم الانتقال من وإلى المطار : 250000 IDR للشخص

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Aston Batu
Aston Inn Batu
Aston Inn Batu - Malang Batu
Aston Inn Batu - Malang Hotel
Aston Inn Batu - Malang Hotel Batu

أسئلة متكررة

هل أستون إن باتو - مالانج مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في أستون إن باتو - مالانج؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في أستون إن باتو - مالانج؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في أستون إن باتو - مالانج؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل أستون إن باتو - مالانج؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره IDR 250000 للشخص.

أين تقع منشأة أستون إن باتو - مالانج؟

توجد إقامة الفندق هذه في أورو أورو أومبو، على بُعد ميل واحد (2 كم) من متحف أنجكوت، وAir Panas Cangar، وSonggoriti.Sumber Brantas وAir Terjun Cubanrondo أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

تقييمات ⁦Aston Inn Batu - Malang⁩

التقييمات

٨٫٨

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 11 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 5 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 19 من تقييمات النزلاء

٨٫٨/10

النظافة

٨٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٨/10

وسائل الراحة

٨٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

emiliani

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Mountain view

Beautiful stay. Room and dining area overlooking the mountain.
Sunrise view from hotel room
Mountain view from restaurant
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023

8/10 جيد

Kit، CLAYTON

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
The bed is very comfortable. Unfortunately, the the food selection was average.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023

8/10 جيد

Islamy

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
The view from my room is very beautiful
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Best mid-range hotel in Batu

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021

10/10 ممتاز

Norisma

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Food was fantastic, lots of varieties for breakfast. However, as our room was on the 7th floor and directly below the restaurant, night time entertainment can be quite loud and disturbing. Luckily we were too tired exploring Batu during the day that we just got knocked off almost immediately! 😆
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020

10/10 ممتاز

Mohamad

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excellent Hotel with Outstanding Staff

Excellent service from the minute we arrived. Room and facilities were tip top. We were made to feel very welcome with smiles and greetings at every corner. Management and Staff deserve recognition and the best way is to highly recommend this hotel to all would be travellers to Batu.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Sangat puas. Roof top cafenya juga bisa di gunakan 24 jam.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Strategic place nearby most of attractions at Batu - Malang Area.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

Alvin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

6/10 مقبول

Matheys

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great stay here

Modern hotel at the heart of Batu city
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
accomodatie en service was perfect. het enige nadeel was dat de airco unit die buiten hing een enorme brom gaf waardoor je hele lange bonzend geluid hoorde. verder was alles perfect en zeker voor herhaling vatbaar
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019

10/10 ممتاز

Zahra elena

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Recomended hotel

Sangat dekat ke area rekreasi, staff ramah, kamar hotel dan kamar mandi bersih dan nyaman, namun sayang area balkon seperti tidak tersentuh, kotor, ada sarang laba2, bahkan besi yang berkarat
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

8/10 جيد

Magdalena، Cibinong, Bogor, Indonesia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
There were dust on the pitcher, so can not use to boil the water. Others were ok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

Luvita

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Double charge billing

Becareful of double charge billing if you use credit card
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018

10/10 ممتاز

Raharjo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018