الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف
المزيد
١ من الطوابق
١ من المباني
الهندسة المعمارية التقليدية
بُنيت عام ٢٠١٢
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث فضائية
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9 مساءً
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
RedDoorz @ Nagoya Indah Hotel Batam
RedDoorz @ Nagoya Indah Hotel
RedDoorz @ Nagoya Indah Batam
RedDoorz @ Nagoya Indah Hotel
RedDoorz @ Nagoya Indah Batam
RedDoorz @ Nagoya Indah Hotel Batam
أسئلة متكررة
هل ريد دورز آت ناجويا إندا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في ريد دورز آت ناجويا إندا؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في ريد دورز آت ناجويا إندا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في ريد دورز آت ناجويا إندا؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة ريد دورز آت ناجويا إندا؟
توجد إقامة الفندق هذه في جزيرة باتام، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Grand Batam Mall، ومركز تسوق ناجويا هيل، ومركز باتام سيتي سكوير للتسوق.محطة عبارات هاربر باي على بُعد ١٫٧ من الأميال (٢٫٨ كم).
تقييمات RedDoorz @ Nagoya Indah
التقييمات
٦٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٢
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٧٫٠/10
النظافة
٦٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
10/10 ممتاز
Hui Hsin
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great experience
這個價位非常的划算,剛到旅館就碰到很親切的櫃台老闆娘,推薦了我們很多很不錯的地方,例如按摩店,接睫毛沙龍,當地很大又便宜的 購物中心與美食廣場。
旅館中有電梯,上下樓方便。
雖然沒有吹風機可以使用,不過整體環境乾淨舒適。
衣櫃裡放了很多衣架,冷氣很涼,房間中的網路很快速順暢。
旅館隔壁是教會,再往前有柏青哥店,周遭也蠻多本地的食閣街頭美食可以選擇。附近走路15分鐘的距離有很棒的咖啡店lee cafe and bar。
這裡是經濟旅行或短期居住的一個好選擇。
Hui Hsin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Its far away from the jetty and famous shopping mall.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
shyam
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ مايو ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
At least arrange some english speaking admins.
terrible stay
shyam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Alicia
٢٠١٨ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alicia
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing value for money
Amazing value for money. Would stay there again
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
May want to consider treating customers better
I made a wrong reservation date for 1 day later, which was admittedly my fault.
The receptionist was unwilling to make arrangements for us to live in and made us stay at the lobby. We proposed to make a small top-up to the fees to occupy the empty rooms available immediately, while she make our slots for tomorrow open for booking - a win-win situation for both parties. However, she insisted that she has to contact the customer service to make it happen.
In the end, we were made to wait at the lobby for 2.5 hours, not allowed to leave our baggage to go our activities after 2 hours, and eventually paid the full price to stay for the day. Not the positive experience I would expect from a proposed solution that works for both parties. With the power of reviews available to customers today, sincerity is more appreciated now than ever, I do hope the management will look into making RedDoorz a positive experience for travellers.
Tip to fellow travellers: Please check all details of your reservations if you want to enjoy your Batam trip with RedDoorz, they are not amicable to any form of alternative arrangements.