آي هوتل
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز تسوق ناجويا هيل
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور آي هوتل





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 217
الإجمالي: SAR 268
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سرير ملكي
٧٫٤ من 10
جيد
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
Deluxe Double Room
Deluxe Room-Smoking
Superior Double Room
Superior Room-Smoking
نبذة عن الحيّ

Jl Teuku Umar Bukit Nagoya, Batam, Batam Island, 29432
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فور بوينتس باي شيراتون باتام
فور بوينتس باي شيراتون باتام
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، ١٣٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 215
الإجمالي: SAR 260
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 588000.00 IDR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 350000.00 IDR (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
i Batam
Grands i Hotel Batam
i Hotel Batam
Grand i Hotel Batam
Grand i Batam
Grands i Batam
أسئلة متكررة
تقييمات I Hotel
التقييمات
٩٫٠
رائع
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Natalie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها


Natalie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
FAIZAL، Singapore
٢٠٢٥ مايو ٤
FAIZAL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Chang
٢٠٢٥ أبريل ١٧
Chang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Serene
٢٠٢٥ أبريل ١٣
Serene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Mohammed
٢٠٢٥ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mohammed
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Mohammed
٢٠٢٥ مارس ١٣
Mohammed
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mohamed Zahril
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clean and cosy hotel
Mohamed Zahril
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Wee Chong
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wee Chong
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Razali Bin
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Razali Bin
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Mina
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Mina
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MOHAMMAD FAIZAL
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MOHAMMAD FAIZAL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Taekseon
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good as usual.
Taekseon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
A Mohamed Rafeek
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A Mohamed Rafeek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
A Mohamed Rafeek
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A Mohamed Rafeek
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
hongguk
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
hongguk
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Mohammed
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Mohammed
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ajib
٢٠٢٤ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ajib
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hwee Ling
٢٠٢٤ ديسمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hwee Ling
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
KENTA
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٧
KENTA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Matteo
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matteo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Ashton
٢٠٢٤ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ashton
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Wei Hua
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wei Hua
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Loo Bin
٢٠٢٤ سبتمبر ١٦
Loo Bin
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Charles
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Room review
Charles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024