الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
مطعم واحد
أشياء قد تحب القيام بها
تلفزيون في الأماكن العامة
صالة الألعاب الرياضية
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
خدمات رجال الأعمال
قاعة اجتماعات واحدة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
المزيد
مدفأة
مكتب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
أعمال التجديد وفترات الإغلاق
وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 533 Hokkie Hotel Punggur
OYO 533 Hokkie Punggur Batam
OYO 533 Hokkie Punggur
Hotel OYO 533 Hokkie Hotel Punggur Batam Batam
Batam OYO 533 Hokkie Hotel Punggur Batam Hotel
Hotel OYO 533 Hokkie Hotel Punggur Batam
OYO 533 Hokkie Hotel Punggur Batam Batam
Hokkie Punggur Batam Batam
Hokkie Hotel Punggur Batam Hotel
Hokkie Hotel Punggur Batam Batam
OYO 533 Hokkie Hotel Punggur Batam
Hokkie Hotel Punggur Batam Hotel Batam
أسئلة متكررة
هل هوكي هوتل بونجور باتام مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوكي هوتل بونجور باتام؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوكي هوتل بونجور باتام؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوكي هوتل بونجور باتام؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوكي هوتل بونجور باتام؟
توجد إقامة الفندق هذه في جزيرة باتام، على بُعد 9 أميال (15 كم) من ميجا ليجيندا، ومرسى باتام سنتر للعبارات، ومتنزه دراك بايك.باتام بوليتيتشيك ومركز ميجا التجاري أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).
تقييمات Hokkie Hotel Punggur Batam
التقييمات
٥٫٨
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٣
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٣
٦٫٨/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٥٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10
Yunfeng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10
There is a karoke place in the hotel. A good place to practice your vocals . In the morning, there are a lot of people at the market. There is a stall selling yummy bee hoon soup opposite the market.
Meow Cheng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10
No shops around the hotel at night
Abddul
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10
wilaas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10
There was pee on the toilet and the employees were told, but it was not removed the following day either. They do not speak very good English so it is hard ask for anything. We checked out a day before as there was no windows in our "delux" room.
Jonas
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
2/10
The hotel property was fine and the room but the amenities were not, they didn’t have anything to eat when I ordered room service. Overall not happy with the exper
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10
Very hospitable & friendly ..............................