هوتل كوستا ليندا
منشأة فندقية على طراز آرت ديكو مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بلازما
غسّالة/مُجفف
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بلازما
غسّالة/مُجفف
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بلازما
غسّالة/مُجفف
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بلازما
غسّالة/مُجفف
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

calle 70 No 47-37, Barranquilla, Atlantico, 80002
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أييندا كاسا برادو 59
أييندا كاسا برادو 59
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
7.6 من 10، جيد، ٤٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 200000 COP في الليلة الواحدة
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا COP 10000 للبالغين، وCOP 10000 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Costa Linda Barranquilla
Hotel Costa Linda
Hotel Costa Linda Barranquilla
Hotel Costa Linda Hotel
Hotel Ayenda Costa Linda 1321
Hotel Costa Linda Barranquilla
Hotel Costa Linda Hotel Barranquilla
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Costa Linda
التقييمات
٧٫٢
جيد
٧٫٦/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٦/10
وسائل الراحة
٧٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٤٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ٧
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Rodrigo
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Never go to this line os hotels
Rodrigo
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
CLEMENCIA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
El peor servicio y el más irresponsable
CLEMENCIA
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Sera
٢٠٢٣ فبراير ٢٥
Sera
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Thomas
٢٠٢٢ مارس ٢٨
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Daniel
٢٠٢١ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel
Daniel
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
FREIRO ARIEL
٢٠٢٠ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FREIRO ARIEL
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Alejandro
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ ديسمبر ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible. Nada recomendado.
Alejandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Julian
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bueno
Julian
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
FERNANDO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy bueno
FERNANDO
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Martyn، Canada
٢٠١٩ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martyn
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
Hayder
٢٠١٩ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel très modeste
Hayder
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Carlos
٢٠١٨ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
marcela
٢٠١٨ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Please stay here!



marcela
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
John، Newnan, Georgia
٢٠١٨ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice place
John
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
MARIA
٢٠١٨ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARIA
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
4/10 سيّئ
Jan Håvard
٢٠١٧ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ikke som forventet selv om prisen var lav.
Jan Håvard
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
wilson
٢٠١٧ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
wilson
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Nini Catherine
٢٠١٧ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nini Catherine
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
henry
٢٠١٧ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
It was just ok hotel. My room es very very damp
henry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Fin de semana
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Maria paula
٢٠١٧ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel
Maria paula
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017