جي آيتش إل هوتل بارانكيلا
منشأة فندقية في برّانتيّا بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز التسوق مع ساونا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جي آيتش إل هوتل بارانكيلا





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس ثلاثية

غرفة ديلوكس ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Twin Room Standard

Twin Room Standard
استعراض جميع صور Double Room Standard

Double Room Standard
نبذة عن الحيّ

Calle 106 50-11, Atlantico, Barranquilla, Atlantico, 080010
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سكاي كوليكشن بارانكييا
هوتل سكاي كوليكشن بارانكييا
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، ٩٣١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 232
الإجمالي: SAR 232
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 40000 COP للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 47000 COP للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 95000 COP للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 9:00 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sonesta Barranquilla
Sonesta Hotel Barranquilla
Sonesta Hotel Barranquilla
GHL Hotel Barranquilla Hotel
GHL Hotel Barranquilla Barranquilla
GHL Hotel Barranquilla Hotel Barranquilla
أسئلة متكررة
تقييمات GHL Hotel Barranquilla
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Wilmer
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wilmer
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jhon
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jhon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jose
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Roberto
٢٠٢٥ أبريل ١٠
Roberto
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
PAULO
٢٠٢٥ مارس ١٥
PAULO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Carolina
٢٠٢٥ مارس ١٣
Carolina
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
DANNYS JOSE
٢٠٢٥ مارس ٩
DANNYS JOSE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jorge
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Jorge
أقام 10 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Giovanni
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Giovanni
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Benjamin، Fort Lauderdale
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjamin
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
William
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
William
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Wilmer
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Wilmer
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Daniela
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MUY REGULAR. Hay mejores opciones por el mismo $


Daniela
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Wilmer
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wilmer
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
William
٢٠٢٥ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
William
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Rodolfo
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rodolfo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Maria
٢٠٢٥ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Maria
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
DANIEL
٢٠٢٥ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good option.
DANIEL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Camila
٢٠٢٥ يناير ٣
Camila
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
erick
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
erick
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
KARINA YELENA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
KARINA YELENA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
KARINA YELENA
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
KARINA YELENA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Carlos F
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Bad experience
Carlos F
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sandra
٢٠٢٤ ديسمبر ١٦
Sandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024