نيو برشلونة
منشأة فندقية في برشلونة في وسط المدينة بجوار سكة حديدية/محطة مترو أنفاق مع شرفة في الدور العلوي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نيو برشلونة





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 597
الإجمالي: SAR 704
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور Miniroom

Miniroom
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إل ٕل تٕ برشيلونا
Sant Adria de Besos
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.6 من 10، ممتاز، ٣٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 851
الإجمالي: SAR 965
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
نبذة عن الحيّ

Rambla del Raval 8, Barcelona, España, 08001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاسا ليت بارسيلونا
كاسا ليت بارسيلونا
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، ١٬٠٠١ تقييم
السعر الحالي هو SAR 617
الإجمالي: SAR 727
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 5.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 14.00 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من إبريل حتى أكتوبر
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Niu Hotel
Niu Barcelona
Niu Barcelona Hotel
Niu Barcelona Hotel
Niu Barcelona Barcelona
Niu Barcelona Hotel Barcelona
أسئلة متكررة
تقييمات Niu Barcelona
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Benjamin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjamin
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jenny
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jenny
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tianshu
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tianshu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Margaret
٢٠٢٥ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Margaret
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ryan
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ryan
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Celeny
٢٠٢٥ أبريل ١٤
Celeny
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Julia
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julia
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Orhan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Orhan
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ziqi
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ziqi
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
leo
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
leo
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Richard، Hoofddorp
٢٠٢٥ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Jennifer
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Sarah
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sarah
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kwok Tung
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kwok Tung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Muhammad
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sagrada Barcelona

Muhammad
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Gülcan
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Gülcan
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Hanh
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hanh
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Saul
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Saul
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Fabrice
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Environnement à fuir

Fabrice
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jack
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jack
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
PAUL
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
PAUL
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Lukas
٢٠٢٥ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Lukas
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025