هوتل هيفان ريتريت
إمكانية التزلج من مكان الإقامة وإليه، على مقربة من جولمارج جوندولا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل هيفان ريتريت





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 285
الإجمالي: SAR 319
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور جناح ديلوكس

جناح ديلوكس
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تننفيذية مزدوجة

غرفة تننفيذية مزدوجة
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Near Gulmarg Gondola, Baramula, Jammu and Kashmir, 193403
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

زا فانتاج جولمارج
زا فانتاج جولمارج
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، ٢٨ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 5900 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 2950 INR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 3000.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Heevan Retreat
Heevan Retreat Gulmarg
Hotel Heevan Retreat
Hotel Heevan Retreat Gulmarg
Heevan Retreat Gulmarg Hotel Gulmarg
Heevan Retreat Gulmarg Kashmir
Hotel Heevan Retreat Hotel
Hotel Heevan Retreat Baramula
Hotel Heevan Retreat Hotel Baramula
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Heevan Retreat
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ سبتمبر ٤
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
kriti
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kriti
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Aiyappa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Small Rooms but excellent property
Aiyappa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Pramjeet
٢٠٢٣ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pramjeet
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Sandeep
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sandeep
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
sagar
٢٠٢٢ يناير ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
nightmare
sagar
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Mohammad Jahangir
٢٠٢٢ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohammad Jahangir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Videet
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Videet
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Sundeep
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sundeep
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Dr.Khalid
٢٠٢١ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Dr.Khalid
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Sakshi
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Happy with our stay
Sakshi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
6/10 مقبول
Alex
٢٠١٩ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Alex
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Taher
٢٠١٨ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Taher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Manoj Raju
٢٠١٨ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Manoj Raju
8/10 جيد
Bharat
٢٠١٨ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bharat
10/10 ممتاز
Kai
٢٠١٨ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Hazel، Australia
٢٠١٦ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Charming, caring hotel with friendly staff
Hazel
8/10 جيد
Kamlesh، Delhi
٢٠١٥ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great experie
Kamlesh
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Mehmood، Mumbai
٢٠١٤ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Not a pleasant winter experience
Mehmood
10/10 ممتاز
nitin tandon
٢٠١٢ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
THE BEST PLACE TO STAY IN GULMARG
nitin tandon
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٢ فبراير ٥