هوتل هيفان ريتريت

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
إمكانية التزلج من مكان الإقامة وإليه، على مقربة من جولمارج جوندولا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل هيفان ريتريت

مقهى
واجهة المنشأة - في المساء/الليل
ردهة الانتظار
الأطباق الهندية
ميني بار ومكواة/لوح كي وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة

التقييمات

٨٫٤ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو SAR 285
الإجمالي: SAR 319
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة ديلوكس مزدوجة

أبرز المزايا

تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 12 متر مربع
  • إطلالة على الجبل
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

جناح ديلوكس

أبرز المزايا

تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 14 متر مربع
  • إطلالة على الجبل
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

غرفة تننفيذية مزدوجة

أبرز المزايا

تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 3
  • سرير كبير

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية

أبرز المزايا

تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سرير كبير

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Near Gulmarg Gondola, Baramula, Jammu and Kashmir, 193403

الأماكن المجاورة

  • جولمارج جوندولا - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • g2 - g3 line - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • Gulmarg Ski Resort - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • St Mary's Church - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • نادي جولمارج للجولف - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • Mazhom Station - على بُعد 39 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Bakshi Restaurant - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Hotel Highlands Park - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pine View - ‬20 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Nouf - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Raja's Hut and Restaurant - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل هيفان ريتريت

منشأة فندقية تقع على مقربة من جولمارج جوندولا
توفر منشأة هوتل هيفان ريتريت، الموجودة بالقرب من Gulmarg Ski Resort ونادي جولمارج للجولف، بوفيه فطور مجاني، وملعب جولف قريب، وحديقة. استمتع برياضة التزلج في في منشأة فندقية مع إمكانية التزلج من وإلى مكان الإقامة.يتميز مطعم Dilkusha الموجود في داخل المنشأة الأطباق الهندية.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مرافق غسل الملابس ومركز لرجال الأعمال.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وقاعات اجتماعات
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وجرائد مجانية
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل هيفان ريتريت وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً، ووحدات ميني بار، وزجاجات مياه مجانية.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل إي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع

اللغات

اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • بوفيه إفطار مجاني
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Dilkusha

أشياء قد تحب القيام بها

  • إمكانية دخول ساحة التزلج على الجليد

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • حديقة
  • منطقة للنزهات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LED ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • مكواة/طاولة كي عند الطلب

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11:30 صباحا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
قد لا يكون الأطفال مؤهلين للحصول على فطور مجاني.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 3000.0 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 5900 INR
  • رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 2950 INR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم السرير القابل للطي: 3000.0 INR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Heevan Retreat
Heevan Retreat Gulmarg
Hotel Heevan Retreat
Hotel Heevan Retreat Gulmarg
Heevan Retreat Gulmarg Hotel Gulmarg
Heevan Retreat Gulmarg Kashmir
Hotel Heevan Retreat Hotel
Hotel Heevan Retreat Baramula
Hotel Heevan Retreat Hotel Baramula

أسئلة متكررة

هل هوتل هيفان ريتريت مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل هيفان ريتريت؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل هيفان ريتريت؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل هيفان ريتريت؟

وقت تسجيل المغادرة في 11:30 صباحا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل هيفان ريتريت؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.

أين تقع منشأة هوتل هيفان ريتريت؟

توجد إقامة الفندق هذه التي توفر التزلج منها وإليها بالقرب من ملعب جولف في Baramula، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Gulmarg Ski Resort، وجولمارج جوندولا، ونادي جولمارج للجولف.St Mary's Church وg3 - g4 line أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

تقييمات ⁦Hotel Heevan Retreat⁩

التقييمات

٨٫٤

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 10 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 8 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 22 من تقييمات النزلاء

٨٫٦/10

النظافة

٨٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٠/10

وسائل الراحة

٨٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Vikram

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

kriti

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024

8/10 جيد

Aiyappa

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Small Rooms but excellent property

The rooms are too small for even a couple & a child but otherwise, spotlessly clean. Overall hospitality needs an uplift as I found the staff a little 'crude'. The warmth that we are used to in the Indian hospitality industry was nowhere to be seen but functional for sure.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024

8/10 جيد

Pramjeet

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very Good Property & looking forward to visit again
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Sandeep

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice property and location
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

sagar

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

nightmare

we had a terrible stay, once we checked in we were allotted a basic room with no window or balcony, we had booked a room with mountain view. it was a very very basic room, the bathroom was flooded we noted it to manager the manager promised to switch our room next day as he said they were booked for that day. we had done the reservations 6 months prior though where allotted a shady room on time of arrival.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022

10/10 ممتاز

Mohammad Jahangir

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Best experience
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022

8/10 جيد

Videet

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021

10/10 ممتاز

Sundeep

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The food spread was impressive
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021

8/10 جيد

Dr.Khalid

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Sakshi

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Happy with our stay

Staff was absolutely lovely. Room was nice and cozy. Hated the bathroom. Our friends had a nicer bathroom though. Property is stunning and staff was super helpful.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020

6/10 مقبول

Alex

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
The place and cute and rustic, but there was no wifi, water leaks, construction banging until late and the rooms themselves can use a lot more renovating. Definitely feels more like a 2.5 star resort. But the staff was nice and attentive.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018

8/10 جيد

Taher

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
We had a fabulous time at this Heritage property! Quaint rooms,scrumptious food specially the Wazwaan dishes.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018

10/10 ممتاز

Manoj Raju

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Super

8/10 جيد

Bharat

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Food could have been better.

10/10 ممتاز

Kai

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
非常理想的住宿
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018

10/10 ممتاز

Hazel، Australia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Charming, caring hotel with friendly staff

A very comfortable stay with accommodating and caring staff. We stayed in Gulmarg in July during a period of political instability that restricted movement and travel within Kashmir. The staff gladly put us up for an extra night and ensured we were well fed and cared for. Only suggestion is to upgrade bathrooms as they were a little worn out.

8/10 جيد

Kamlesh، Delhi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great experie

This was a wonderful experience.

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Bukhatir and javed provided outstanding service

4/10 سيّئ

Mehmood، Mumbai

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not a pleasant winter experience

The minimum expectation from a hotel in freezing place is a cozy room with proper heating but I was highly disappointed. The room I was offered was large suite room and was very cold from the time we arrived at about 2:30 pm. I requested for proper heating as there was single blower and I was told the central heating system will start in 15 - 20 mins which never started till about 6:00 pm. We were a family of 2 adults and 2 kids and had to limit out selves on the double bed to keep us warm through a electric blanket. Even during night the the heating was not sufficient and the extra bed did not have the electric blanket. I requested to provide either an extra electric blanket or extra blower and both request were refused. I caught cold during night and had to cancel my visit to Gandola next morning. We were not offered a welcome drink on arrival and I thought they may not have a concept for it. The next day when we were waiting for our driver I noted that some new guests were being offered welcome drinks so I told them that I was not offered a welcome drink and they served us a complementary kawa. Only one pleasant experience I can recollect is at the reception the manager offered his personal phone to make an international phone call and I sincerely appreciate his help.

10/10 ممتاز

nitin tandon

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

THE BEST PLACE TO STAY IN GULMARG

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة