ميركيور بانجارامسين
منشأة فندقية في بانجارماسين بخدمات فاخرة بجوار مركز التسوق مع ساونا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Jl Achmad Yani Km 2 N 98, Banjarmasin, South Kalimantan, 70232
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فايفهوتل احمد ياني باجرماسين
فايفهوتل احمد ياني باجرماسين
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.2 من 10، جيد جدًا، ٢٢ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 110000 للبالغين، وIDR 55000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 150000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم سرير الأطفال: 300000.0 IDR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 400000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Mercure Banjarmasin
Mercure Hotel Banjarmasin
Mercure Banjarmasin Borneo
Mercure Banjarmasin Hotel
Mercure Banjarmasin Kalimantan
Mercure Banjarmasin Hotel
Mercure Banjarmasin Banjarmasin
Mercure Banjarmasin Hotel Banjarmasin
أسئلة متكررة
تقييمات Mercure Banjarmasin
التقييمات
٧٫٨
جيد
٧٫٨/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Edyana
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ نوفمبر ٢٩
Edyana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يونيو ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Room smells terrible
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
4/10 سيّئ
kyeongrok
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ ديسمبر ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Location good, room condition soso
kyeongrok
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Edyana
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edyana
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Winifred
٢٠١٩ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Winifred
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
markhoward، Portsmouth uk
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
markhoward
أقام 14 ليلةً في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
入住經驗
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Namira، Banjarmasin
٢٠١٩ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Namira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Younggeun
٢٠١٨ نوفمبر ٢٧
Younggeun
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Satisfied stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
KWANGJIN
٢٠١٨ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KWANGJIN
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
YOUNGSOO
٢٠١٨ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOUNGSOO
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
4/10 سيّئ
Bernie، Canberra
٢٠١٧ مايو ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel attached to shopping mall
Bernie
10/10 ممتاز
kharismawan
٢٠١٧ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best hotel in banjarmasin
kharismawan
10/10 ممتاز
Aditya Putra
٢٠١٧ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel dengan lokasi & kolam terbaik di Banjarmasin
Aditya Putra
10/10 ممتاز
mark ، LONDON
٢٠١٦ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
20 nights at Mercure Banjarmasin.
mark
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel but not convenient access
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Unexpected experience
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
jesse، Tanah Bumbu
٢٠١٥ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel di tengah kota Banjarmasin
jesse
8/10 جيد
ANGKALIS، pontianak
٢٠١٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good location, comfort
ANGKALIS
8/10 جيد
ANGKALIS، pontianak
٢٠١٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Menyenangkan, lokasi yang bagus
ANGKALIS
8/10 جيد
Christina، Malmö
٢٠١٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة