اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور شقة إستديو عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين

شقة إستديو عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
إستديو - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور Twin Room

Twin Room
استعراض جميع صور Standard Queen Room

Standard Queen Room
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فندق ميلينيام هيلتون، بانكوك
بانكوك ريفرسايد
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 547
الإجمالي: SAR 644
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٩
نبذة عن الحيّ

54/9 Chaengwattana Soi15, Chaengwattana Rd, Laksi Don Muang, Bangkok, Bangkok, 10210
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نارا هوتل
نارا هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، ٦٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 93
الإجمالي: SAR 113
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين نقدي: 1000 THB لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 500 THB (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 500 THB (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Delight Residence
Delight Residence Bangkok
Delight Residence Hotel
Delight Residence Hotel Bangkok
Delight Residence Hotel
Delight Residence Bangkok
Delight Residence Hotel Bangkok
أسئلة متكررة
تقييمات Delight Residence
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
youngran
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مايو ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
youngran
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Tord Walter
٢٠٢٤ أبريل ٤
Tord Walter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Saichon
٢٠٢٤ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Saichon
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
居心地が良い常宿
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
定宿になりました。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Voico
٢٠١٩ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
เงียบสงบ
Voico
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
快適に寝れるサービスアパートメント
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Stephanie
٢٠١٩ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfty and accessible
Stephanie
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Scott
٢٠١٩ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel and staff
Scott
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Richard، Pak Nam Pran, Thailand
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
Pomkapipe
٢٠١٩ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pomkapipe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Craig
٢٠١٩ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clean room near the thsu console
Craig
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Thawatchai
٢٠١٨ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thawatchai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Eric
٢٠١٨ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Sornthanoo
٢٠١٨ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sornthanoo
8/10 جيد
TAE MIN
٢٠١٨ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
만족합니다
TAE MIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Yip، BKK
٢٠١٨ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
สะอาด แต่มีมดเยอะ หาข้าวทานง่าย
Yip
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018