الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
مطعم واحد
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
خدمات رجال الأعمال
قاعة اجتماعات واحدة
الهواء الطلق
تراس
حديقة
منطقة للنزهات
موقد شواء
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
المزيد
مكتب
منطقة جلوس منفصلة
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1500000.00 IDR للشخص (ذهاب وإياب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
New Bintang Bajawa Guesthouse
New Bintang
Hotel New Bintang Bajawa Flores
New Bintang Bajawa Bajawa
New Bintang Bajawa Guesthouse
New Bintang Bajawa Guesthouse Bajawa
أسئلة متكررة
هل نيو بينتانج باجاوا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في نيو بينتانج باجاوا؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في نيو بينتانج باجاوا؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في نيو بينتانج باجاوا؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل نيو بينتانج باجاوا؟
نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره IDR 1500000.00 للشخص.
أين تقع منشأة نيو بينتانج باجاوا؟
توجد دار الضيافة هذا في باجاوا، على بُعد ٠٫٨ من الأميال (١٫٣ كم) من مسجد الغربة بيت الرحمن و٦٫٨ من الأميال (١٠٫٩ كم) من البحيرات الحمراء.
تقييمات New Bintang Bajawa
التقييمات
٢٫٨
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٢٫٨/10
النظافة
٤٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
وسائل الراحة
٢٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
4/10
Dålig frukost och hade förväntat mig renare rum. Bilderna såg bättre ut än hotellet och det fanns få möjligheter att vistas utanför rummet
Andreas
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
2/10
Gebooked via expedia maar eenmaal bij het hotel aangekomen was het “fully booked, sorry”.
Eigenaar heeft ons naar een andere hotel gebracht (hotel Wajada). Zelfde standard. Heel vies! In Bajawa is er geen goede overnachtings mogelijkheden.
Annette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
2/10
Disons le crûment c’est épouvantable dans tous les domaines : gestion des reservations, absence de management ou responsable capable de décider, chambres vetustes et salies de salpêtre, sdb aux fuites multiples, pdj ? (À eviter à tous prix) et c’est un agent de voyage qui commente ! Tarif indecent !!!
Le proprio construit un nouveau bâtiment mais avant ça il devrait etre sur place, repondre au telephone quand on cherche à discuter des problemes ET renover son établissement insalubre