موتل 6 دولوث، ورجيا - أتلانتا- جوينت بليس

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
إقامة في موتيل مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في دولوث

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور موتل 6 دولوث، ورجيا - أتلانتا- جوينت بليس

مطبخ خاص
واي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
المنشأة من الداخل
واي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
المنشأة من الداخل

وسائل راحة رائجة

  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو SAR 236
الإجمالي: SAR 296
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٣١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠١

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة عادية - سرير كبير - لغير المدخنين

٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(6 تقييمات)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
  • 19 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة عادية - سريران كبيران - لغير المدخنين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
  • 19 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران كبيران

غرفة عادية - سرير كبير - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
  • 19 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
3525 Breckinridge Blvd, Duluth, GA, 30096

الأماكن المجاورة

  • Jeju Sauna - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • جوينيت بلاس مول - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • مركز شوجارلوف ميلز للتسوق - 4 من الدقائق بالسيارة - 6.7 كم
  • ميديفال تايمز - 4 من الدقائق بالسيارة - 6.0 كم
  • حلبة جاز ساوث - 5 من الدقائق بالسيارة - 7.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة أتلانتا بيتش تري - على بُعد 22 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏McDonald's - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Georgia Diner - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Mozart Bakers - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Panda Express - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Burger King - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

موتل 6 دولوث، ورجيا - أتلانتا- جوينت بليس

إقامة في موتيل تقع في جوينيت بليس
توفر موتل 6 دولوث، ورجيا - أتلانتا- جوينت بليس كل ما تحتاج إليه.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ولا يُسمَح بالتدخين، ومصعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 130 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وتدفئة، وتتاح خدمة تنظيف الغرف في أوقات محدودة

اللغات

اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن الشاحنات وموقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • خدمة تنظيف الغرف - (مرة واحدة لكل إقامة)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أجهزة سمعية مساعدة
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • عدة هاتف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف لصف الشاحنات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • الهندسة المعمارية التقليدية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
بحد أقصى 2 من الحيوانات الأليفة
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 17 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم استخدام مرافق الفندق: 2.00 USD لمكان الإقامة في الليلة الواحدة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

6 Duluth, Ga Atlanta Gwinnett
Motel 6 Duluth GA Atlanta Gwinnett Place
Motel 6 Duluth, GA- Atlanta- Gwinnett Place Motel
Motel 6 Duluth, GA- Atlanta- Gwinnett Place Duluth
Motel 6 Duluth, GA- Atlanta- Gwinnett Place Motel Duluth

أسئلة متكررة

هل موتل 6 دولوث، ورجيا - أتلانتا- جوينت بليس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية الحيوانات الأليفة (بحد أقصى 2 إجمالًا).

ما تكلفة الإقامة في موتل 6 دولوث، ورجيا - أتلانتا- جوينت بليس؟

اعتبارًا من ٢٠٢٥ رجب ٢٨، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في موتل 6 دولوث، ورجيا - أتلانتا- جوينت بليس بتاريخ ٢٠٢٥ رجب ٢٩ من US$٧٤.٨٧، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في موتل 6 دولوث، ورجيا - أتلانتا- جوينت بليس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في موتل 6 دولوث، ورجيا - أتلانتا- جوينت بليس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في موتل 6 دولوث، ورجيا - أتلانتا- جوينت بليس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة موتل 6 دولوث، ورجيا - أتلانتا- جوينت بليس؟

توجد إقامة الموتيل هذه في جوينيت بليس، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Gwinnett International Farmers Market، وJeju Sauna، وPirate's Cove.نادي بايرتس كوف أدفنتشر للجولف وجوينيت بلاس مول أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

تقييمات ⁦Motel 6 Duluth, GA- Atlanta- Gwinnett Place⁩

التقييمات

٧٫٠

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 59 من أصل 151 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 30 من أصل 151 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 17 من أصل 151 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 12 من أصل 151 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 33 من أصل 151 من تقييمات النزلاء

٧٫٢/10

النظافة

٧٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٨/10

وسائل الراحة

٦٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٨/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

McKenzie Nicole

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The some of the staff were extremely unprofessional. I stayed in the lobby for 45 mins with no help and by the time someone got to me they acted like I was bothering them.
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Amiyrah

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
It really wasn't anything about this hotel that pleased me.It was just bad all the way around
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Alice

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Adeyinka

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Victoria

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Michelle

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I will never come back here. They're beds are horrible. The tub was dirty.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Hennie

The amenities included a burner and a relatively large fridge and a sink, these are good. However, there was no hair dryer and the water in the tub didn’t drain.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Torri

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great customer service
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

ISRAEL

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
All good
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Vidal

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Angella

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Angella

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Yeongho

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Sabrina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Angry Customer

The 2nd Shift Guest Representative is horrible. I have already complained to Corporate. I dont feel she like black people, she threatened me over the phone simply because I told i was going to sign for my room later that night. The room was already paid for a day before.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Ronald

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Sabrina

Great service
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Deante

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Thieves

Don't stay here. General manager is extremely rude, aggressive, and racist. Her name is Namisha Patel and she acts like she's the owner. I've been staying here for weeks off and on with absolutely no problem. Today right after paying for my room in full she called, kicked me out and kept my money. She said my money is hers now. She claimed I didn't pay a random $2 service fee... from YESTERDAY when I checked in....I tried to tell her I didn't know, no one told me but She wouldn't let me speak, it was nothing but yelling and talking over me. I had no problem paying but she wouldn't let me. She immediately threatened to call the police. Over $2! I left and called corporate, they put me on hold to talk to her but she yelled and hung up on them too! Crazy! The representative immediately understood and filed a formal complaint. She's currently under investigation and they're gonna make sure I get my money back. Apparently she's known for this and had multiple complaints. How can someone who treats people so inhumanely be in any position of power? I don't know if this is a corporate location or franchise but either way she is NOT a person who should be hired to represent a company in anyway. I've never been talked to the way she talked to me, not to mention stealing my money. I can't stress this enough .. DON'T STAY HERE.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Deante

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Warning. This hotel steals!

Don't stay here. General manager is extremely rude, aggressive, and racist. Her name is Namisha Patel and she acts like she's the owner. I've been staying here for weeks off and on with absolutely no problem. Today right after paying for my room in full she called, kicked me out and kept my money. She said my money is hers now. She claimed I didn't pay a random $2 service fee... from YESTERDAY when I checked in....I tried to tell her I didn't know, no one told me but She wouldn't let me speak, it was nothing but yelling and talking over me. I had no problem paying but she wouldn't let me. She immediately threatened to call the police. Over $2! I left and called corporate, they put me on hold to talk to her but she yelled and hung up on them too! Crazy! The representative immediately understood and filed a formal complaint. She's currently under investigation and they're gonna make sure I get my money back. Apparently she's known for this and had multiple complaints. How can someone who treats people so inhumanely be in any position of power? I don't know if this is a corporate location or franchise but either way she is NOT a person who should be hired to represent a company in anyway. I've never been talked to the way she talked to me, not to mention stealing my money. I can't stress this enough .. DON'T STAY HERE.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Deante

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

They stole my money

Don't stay here. General manager is extremely rude, aggressive, and racist. Her name is Namisha Patel and she acts like she's the owner. I've been staying here for weeks off and on with absolutely no problem. Today right after paying for my room in full she called, kicked me out and kept my money. She said my money is hers now. She claimed I didn't pay a random $2 service fee... from YESTERDAY when I checked in....I tried to tell her I didn't know, no one told me but She wouldn't let me speak, it was nothing but yelling and talking over me. I had no problem paying but she wouldn't let me. She immediately threatened to call the police. Over $2! I left and called corporate, they put me on hold to talk to her but she yelled and hung up on them too! Crazy! The representative immediately understood and filed a formal complaint. She's currently under investigation and they're gonna make sure I get my money back. Apparently she's known for this and had multiple complaints. How can someone who treats people so inhumanely be in any position of power? I don't know if this is a corporate location or franchise but either way she is NOT a person who should be hired to represent a company in anyway. I've never been talked to the way she talked to me, not to mention stealing my money. I can't stress this enough .. DON'T STAY HERE.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Deante

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

They stole my money

Don't stay here. General manager is extremely rude, aggressive, and racist. Her name is Namisha Patel and she acts like she's the owner. I've been staying here for weeks off and on with absolutely no problem. Today right after paying for my room in full she called, kicked me out and kept my money. She said my money is hers now. She claimed I didn't pay a random $2 service fee... from YESTERDAY when I checked in....I tried to tell her I didn't know, no one told me but She wouldn't let me speak, it was nothing but yelling and talking over me. I had no problem paying but she wouldn't let me. She immediately threatened to call the police. Over $2! I left and called corporate, they put me on hold to talk to her but she yelled and hung up on them too! Crazy! The representative immediately understood and filed a formal complaint. She's currently under investigation and they're gonna make sure I get my money back. Apparently she's known for this and had multiple complaints. How can someone who treats people so inhumanely be in any position of power? I don't know if this is a corporate location or franchise but either way she is NOT a person who should be hired to represent a company in anyway. I've never been talked to the way she talked to me, not to mention stealing my money. I can't stress this enough .. DON'T STAY HERE.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Sabrina

Very nice room. Great service
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Deante

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Racist stealing manager

Don't stay here. General manager is extremely rude, aggressive, and racist. Her name is Namisha Patel and she acts like she's the owner. I've been staying here for weeks off and on with absolutely no problem. Today right after paying for my room in full she called, kicked me out and kept my money. She said my money is hers now. She claimed I didn't pay a random $2 service fee... from YESTERDAY when I checked in....I tried to tell her I didn't know, no one told me but She wouldn't let me speak, it was nothing but yelling and talking over me. I had no problem paying but she wouldn't let me. She immediately threatened to call the police. Over $2! I left and called corporate, they put me on hold to talk to her but she yelled and hung up on them too! Crazy! The representative immediately understood and filed a formal complaint. She's currently under investigation and they're gonna make sure I get my money back. Apparently she's known for this and had multiple complaints. How can someone who treats people so inhumanely be in any position of power? I don't know if this is a corporate location or franchise but either way she is NOT a person who should be hired to represent a company in anyway. I've never been talked to the way she talked to me, not to mention stealing my money. I can't stress this enough .. DON'T STAY HERE. Also I was in a room with the ceiling missing in the bathroom. How ghetto..
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Deante

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Racist Manager who stole my money

Don't stay here. General manager is extremely rude, aggressive, and racist. Her name is Namisha Patel and she acts like she's the owner. I've been staying here for weeks off and on with absolutely no problem. Today right after paying for my room in full she called, kicked me out and kept my money. She said my money is hers now. She claimed I didn't pay a random $2 service fee... from YESTERDAY when I checked in....I tried to tell her I didn't know, no one told me but She wouldn't let me speak, it was nothing but yelling and talking over me. I had no problem paying but she wouldn't let me. She immediately threatened to call the police. Over $2! I left and called corporate, they put me on hold to talk to her but she yelled and hung up on them too! Crazy! The representative immediately understood and filed a formal complaint. She's currently under investigation and they're gonna make sure I get my money back. Apparently she's known for this and had multiple complaints. How can someone who treats people so inhumanely be in any position of power? I don't know if this is a corporate location or franchise but either way she is NOT a person who should be hired to represent a company in anyway. I've never been talked to the way she talked to me, not to mention stealing my money. I can't stress this enough .. DON'T STAY HERE. Also I was in a room with the ceiling missing in the bathroom. How ghetto..
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Sabrina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Clean room & great service
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Schalanda

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Horrible

The management seems to have a dislike and concerns about who, what, and why are you there. Less concerned about you as a person or whether she can make your stay safe and pleasant.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025