جي إف آي هيرميتاج
منشأة فندقية في اسيسي بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز المؤتمرات مع فطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
نبذة عن الحيّ

Via G. degli Aromatari 1, Assisi, PG, 06081
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لي كازي ريزيدينتسا دي كامبانيا
لي كازي ريزيدينتسا دي كامبانيا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.4 من 10، استثنائي، ٣ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- دفعة تأمين نقدية من أجل التلفيات: 15.00 EUR في اليوم
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 35 EUR
- رسم موقف سيارات قريب: 8 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
JFI Hermitage
JFI Hermitage Assisi
JFI Hermitage Hotel
JFI Hermitage Hotel Assisi
JFI Hermitage Hotel
JFI Hermitage Assisi
JFI Hermitage Hotel Assisi
أسئلة متكررة
تقييمات JFI Hermitage
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٦ سبتمبر ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10/10 ممتاز
Flavio، Torino
٢٠١٥ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Albergo grazioso, comodo e silenzioso
Flavio
10/10 ممتاز
Oi Yee
٢٠١٥ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oi Yee
10/10 ممتاز
Anthony، Milan
٢٠١٥ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Small and Central
Anthony
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Un expected surprises
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Ignez، Miami
٢٠١٥ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Will return to same hotel
Ignez
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Religious experience
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel cares
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
BEATRICE، Siena
٢٠١٥ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo week wnd
BEATRICE
8/10 جيد
らんまる، TOKYO
٢٠١٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
コストパフォーマンスの良い家庭的なプチHotel
らんまる
10/10 ممتاز
JIN, JUNG، KOREA
٢٠١٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
오래된 편안함, 전망 좋음 Old comfort, good views
JIN, JUNG
4/10 سيّئ
Anita، Reno
٢٠١٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Dont go here in October
Anita
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfort and an amazing city
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Linda، Houston
٢٠١٤ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful town and nice hotel!
Linda
8/10 جيد
CM، France
٢٠١٤ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel bien situé
CM
10/10 ممتاز
Bill Daley، California
٢٠١٤ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gem In a historic town
Bill Daley
8/10 جيد
TL، USA
٢٠١٣ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Great staff and view. Very hot.
TL
10/10 ممتاز
rosseti، brasile
٢٠١٣ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ottima posizione
rosseti
10/10 ممتاز
Giovanni
٢٠١٣ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giovanni
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nettes kleines zentrumsnahes Hotel
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Conor
٢٠١٣ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good hotel, lovely spot
Conor
10/10 ممتاز
tim، scottsdale, az
٢٠١١ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Be ready to climb
tim
10/10 ممتاز
E، Antibes
٢٠٠٩ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة