إيبيس ستايلز أرنهيم سنتر
منشأة فندقية في أرنهيم على طراز آرت ديكو بجوار سكة حديدية/محطة مترو أنفاق مع مطعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس ستايلز أرنهيم سنتر





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 319
الإجمالي: SAR 377
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور إستديو - سرير مزدوج مع أريكة سرير

إستديو - سرير مزدوج مع أريكة سرير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة سرير بحجم مزدوج
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Willemsplein 25, Arnhem, 6811KB
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي إن إكسبرس آرنهامامباي آيتش جي
هوليداي إن إكسبرس آرنهامامباي آيتش جي
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
8.6 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٢ تقييم
السعر الحالي هو SAR 317
الإجمالي: SAR 375
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 15 EUR للفرد
- رسم موقف سيارات قريب: 17.80 EUR في اليوم على بُعد (200 متر)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في هولندا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ibis Styles Arnhem Arnhem
ibis Styles Arnhem Centre Hotel
ibis Styles Arnhem City Station
ibis Styles Arnhem Centre Arnhem
ibis Styles Arnhem Centre Hotel Arnhem
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Styles Arnhem Centre
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
TONY، LYON
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TONY
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Toine
٢٠٢٥ مايو ١٩
Toine
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Orela
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Orela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Anne
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Anne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Christine
٢٠٢٥ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christine
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Andre
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andre
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Paula
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Paula
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Marijke
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marijke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lisa
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Annuska
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Annuska
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Esther
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Esther
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Johannes
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Johannes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Johannes
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Johannes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Ina
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Mary
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mary
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Even tot rust komen.
Mary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Stefan
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Centralt
Stefan
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Frans
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frans
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alisa
٢٠٢٥ فبراير ١٩
Alisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Julian
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Anita
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Jens
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jens
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025