كيو بي هوتلز أريكويبا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان أرماس في أرِّتيبا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كيو بي هوتلز أريكويبا





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 331
الإجمالي: SAR 331
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير كبير

غرفة عادية - سرير كبير
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - سرير كبير

جناح ديلوكس - سرير كبير
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور جناح - سريران كبيران

جناح - سريران كبيران
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور جناح سوبيريور - سرير كبير

جناح سوبيريور - سرير كبير
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور Room Standard

Room Standard
استعراض جميع صور Room Superior

Room Superior
استعراض جميع صور Room Deluxe with Microwave

Room Deluxe with Microwave
استعراض جميع صور Twin Room Deluxe with Microwave

Twin Room Deluxe with Microwave
نبذة عن الحيّ

Calle Villalba 305, Arequipa, Arequipa, 4
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاسا أريكيبا باي نوماد
كاسا أريكيبا باي نوماد
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، ٧١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 189
الإجمالي: SAR 208
من ٢٠٢٥/٠٧/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 25 USD للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 2)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 USD للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان ونظام أمان
رقم تسجيل المنشأة 20515298127
أمور يجب علينا توضيحها
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
qp Arequipa
qp Hotels Arequipa Hotel
qp Hotels Arequipa
qp Hotels Arequipa Hotel
qp Hotels Arequipa Arequipa
qp Hotels Arequipa Hotel Arequipa
أسئلة متكررة
تقييمات qp Hotels Arequipa
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
OSCAR EDUARDO
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
OSCAR EDUARDO
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Carlos E.، Sarasota
٢٠٢٤ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos E.
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Sandra
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٧
Sandra
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Sandra
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sandra
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Militza
٢٠٢٤ يونيو ١٣
Militza
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Marcela
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantástico
Marcela
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Ramón
٢٠٢٤ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ramón
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Carlos
٢٠٢٣ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
6/10 مقبول
javier
٢٠٢٢ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Constanza
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Constanza
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Guy
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Guy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
Mireily
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Mireily
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
6/10 مقبول
Mary
٢٠٢١ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien pero puede mejorar

Mary
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
6/10 مقبول
Renzo
٢٠٢١ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Desayuno decepcionante con relación al precio
Renzo
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Juan
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Sandra
٢٠٢١ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel nice and clean, staff is nice and friendly
Sandra
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Jose Carlos
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jose Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Pedro
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pedro
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Percy
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Atención en el ingreso al hotel
Percy
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
6/10 مقبول
Milena
٢٠٢١ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Milena
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021