هوتل رويال بلازا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في أبوكارانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل رويال بلازا





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 198
الإجمالي: SAR 208
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
غرفة تنفيذية ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة تنفيذية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية ثلاثية

غرفة تنفيذية ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تننفيذية مزدوجة

غرفة تننفيذية مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Rua Rio Branco, 519, Apucarana, PR, 86800120
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل دورال أبوكارانا
هوتل دورال أبوكارانا
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
8.0 من 10، جيد جدًا، ١١٨ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 60.00 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين ظهرا و4:00 عصرًا
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Royal Plaza Hotel
Hotel Royal Plaza Apucarana
Hotel Royal Plaza Hotel Apucarana
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Royal Plaza
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ney
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ney
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos Alexandre
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos Alexandre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Douglas
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Douglas
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Catia
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Catia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Silvana
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Silvana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
susana
٢٠٢٥ يناير ١٥
susana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Razoável
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
ANA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
ANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ivone
٢٠٢٤ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ivone
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
RICARDO
٢٠٢٤ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RICARDO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Janaina
٢٠٢٤ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Janaina
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
ÊNIO
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Um bom hotel para pernoitar em Apucarana
ÊNIO
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Elpidio
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elpidio
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Giuliano
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giuliano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Sandoval
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandoval
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Donizete
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Donizete
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Leandro
٢٠٢٤ أكتوبر ٦
Leandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Flávio
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Flávio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ronivan
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ronivan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Rogério Quinato
٢٠٢٤ أبريل ١١
Rogério Quinato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Fabio
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة
٢٠٢٤ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
4/10 سيّئ
glaucio
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مارس ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
glaucio
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024