الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار مجاني
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حوض استحمام أو دش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
إمكانية الدخول لمطبخ مشترك
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحاً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
للتسجيل في هذه المنشأة، يتعين على النزلاء من المواطنين الهنود تقديم بطاقة هوية سارية صادرة من حكومة الهند وبها صورة. لا يُقبل السداد ببطاقات رقم الحساب الدائم. يجب على المسافرين من غير مواطني الهند إبراز جواز سفر وفيزا صالحين.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 6 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 22090 Hotel Mall Residency Amritsar
OYO 22090 Mall Residency Amritsar
OYO 22090 Mall Residency
Hotel OYO 22090 Hotel Mall Residency Amritsar
Amritsar OYO 22090 Hotel Mall Residency Hotel
Hotel OYO 22090 Hotel Mall Residency
Oyo 22090 Mall Residency
OYO 22090 Hotel Mall Residency Hotel
OYO 22090 Hotel Mall Residency Amritsar
OYO 22090 Hotel Mall Residency Hotel Amritsar
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 22090 هوتل مول ريزيدنسي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أو واي أو 22090 هوتل مول ريزيدنسي؟
لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 22090 هوتل مول ريزيدنسي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحاً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 22090 هوتل مول ريزيدنسي؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة أو واي أو 22090 هوتل مول ريزيدنسي؟
توجد إقامة الفندق هذه في أمريتسار، على بُعد ٠٫٤ من الأميال (٠٫٦ كم) من Lawrence Road و٢٫٥ من الأميال (٤ كم) من المعبد الذهبي.بانوراما مهراجا رانجيت سنغ ومتحف مهراجا رانجيت سينغ أيضًا على بُعد 15 دقيقة.
تقييمات OYO 22090 Hotel Mall Residency
التقييمات
٢٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٢٫٠/10
النظافة
٢٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
وسائل الراحة
٢٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٢٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Charanjit
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ ديسمبر ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
I booked the hotel through expedia... and paid the price online.. but the guy at reception charged me extra double money for the room. Saying that.. we dont have rooms under 1000inr. I said.. i booked online... but he said.. he cant do... even i booked online. Room was dirty.. bathroom dont have hot water... no soap.. no handwash. No paper. Bed sheets were used .. not changed.