القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Clarks Ambala
Clarks Inn Ambala Hotel
Clarks Inn Ambala Ambala
Clarks Inn Ambala Hotel Ambala
أسئلة متكررة
هل كلاركس إن أمبالا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في كلاركس إن أمبالا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في كلاركس إن أمبالا؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة كلاركس إن أمبالا؟
توجد إقامة الفندق هذه في أمبالا، على بُعد 3 أميال (5 كم) من Sis Ganj Gurudwara، وJain Mandir، وAmbika Devi Mandir.Holy Redeemer Church ومتنزه أنديرا أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات Clarks Inn Ambala
التقييمات
٥٫٦
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٣
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٦٫٠/10
النظافة
٦٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
6/10
Kirandeep
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10
vedprakash
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
2/10
HORRIBLE EXPERIENCE - everything, right from the condition of the rooms to the service of the staff was downright disgusting. The suite was infested with big flies - not just one or two but so many that we could not even kill all of them and after many hassles and phone calls were moved to another smaller room which was also as bad as the suite.
We could not sleep the entire night and our experience was a horrifying one. The hotel staff did not even feel apologetic and the manager did not bother to address our concerns. They also refused to refund the amount they charged for the suite after we were moved to a smaller room.
There were other smaller issues like wet towels in the room - it seemed that they had not even inspected the room before we arrived. The housekeeping services did not seem to exist.
@Hotels.com: Please process a refund of our entire stay and ensure that hotels that you list do not provide such third-class disappointing services to customers.