كلاركس إن أمبالا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمركز للمؤتمرات في أمبالا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور كلاركس إن أمبالا

غرفة عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين | واي فاي مجانًا
مرفق الاجتماعات
المنشأة من الداخل
واجهة المنشأة
منطقة المعيشة

التقييمات

٥٫٦ من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • واي فاي مجاني
  • الخدمات الخاصة برجال الأعمال
السعر الحالي هو SAR 187
الإجمالي: SAR 212
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة بريميم - سرير مزدوج - لغير المدخنين

أبرز المزايا

ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 24 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين

أبرز المزايا

ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 23 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير مزدوج

جناح

أبرز المزايا

ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 26 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jaggi City Centre,Sena Nagar, Model Town Crossing, G.T Road, Ambala, Haryana, 134003

الأماكن المجاورة

  • Jain Mandir - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • Ambika Devi Mandir - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.0 كم
  • Holy Redeemer Church - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.4 كم
  • استاد ميموريال لإبطال الحرب - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.6 كم
  • إمبالا للجولف - 8 من الدقائق بالسيارة - 6.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • Ambala Cantonment Junction Station - على بُعد 13 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏McDonald's - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏McDonald's - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Cafe Royal - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Barista - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏KFC - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

كلاركس إن أمبالا

مزايا المنشأة الفندقية
توفر منشأة كلاركس إن أمبالا وسائل راحة مثل خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومركز للمؤتمرات. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، ولا يُسمَح بالتدخين، وقاعات اجتماعات
  • قاعة ولائم ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة كلاركس إن أمبالا وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، إلى جانب وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية

اللغات

اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و٣٠٠ INR للبالغين، و٣٠٠ INR للأطفال

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز مؤتمرات

المزيد

  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 300 للبالغين، وINR 300 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Clarks Ambala
Clarks Inn Ambala Hotel
Clarks Inn Ambala Ambala
Clarks Inn Ambala Hotel Ambala

أسئلة متكررة

هل كلاركس إن أمبالا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما وقت تسجيل الوصول في كلاركس إن أمبالا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في كلاركس إن أمبالا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة كلاركس إن أمبالا؟

توجد إقامة الفندق هذه في أمبالا، على بُعد 3 أميال (5 كم) من Sis Ganj Gurudwara، وJain Mandir، وAmbika Devi Mandir.Holy Redeemer Church ومتنزه أنديرا أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦Clarks Inn Ambala⁩

التقييمات

٥٫٦
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء

٦٫٠/10

النظافة

٦٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٠/10

وسائل الراحة

٦٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

Kirandeep

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

vedprakash

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Pankaj

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

AVOID! - ROOM FULL OF FLIES - NOT THE REAL CLARKS

HORRIBLE EXPERIENCE - everything, right from the condition of the rooms to the service of the staff was downright disgusting. The suite was infested with big flies - not just one or two but so many that we could not even kill all of them and after many hassles and phone calls were moved to another smaller room which was also as bad as the suite. We could not sleep the entire night and our experience was a horrifying one. The hotel staff did not even feel apologetic and the manager did not bother to address our concerns. They also refused to refund the amount they charged for the suite after we were moved to a smaller room. There were other smaller issues like wet towels in the room - it seemed that they had not even inspected the room before we arrived. The housekeeping services did not seem to exist. @Hotels.com: Please process a refund of our entire stay and ensure that hotels that you list do not provide such third-class disappointing services to customers.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021

6/10 مقبول

daniel

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019