اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة عادية - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/ساحة خارجية
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور شقة مريحة - بشرفة - بمنظر للبحر (3 persone)

شقة مريحة - بشرفة - بمنظر للبحر (3 persone)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/ساحة خارجية
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور شقة - ٣ غرف نوم - بشرفة

شقة - ٣ غرف نوم - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية - بدون مناظر

غرفة عادية - بدون مناظر
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Via Giovanni Augustariccio 50, Amalfi, SA, 84011
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

غراند هوتل سانت أورسولا
غراند هوتل سانت أورسولا
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ٦٥١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 3 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 4 من الليالي
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 2 نوفمبر، قدرها EUR 3.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي، وEUR 1.50 للمدة التي تزيد عن ذلك، حتى 4 من الليالي
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 25 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 10 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Costa d'Amalfi
Locanda Costa
Locanda Costa B&B
Locanda Costa B&B d'Amalfi
Locanda Costa d'Amalfi
Locanda Costa d'Amalfi B&B
Locanda Costa d'Amalfi Amalfi
Locanda Costa d'Amalfi Bed & breakfast
Locanda Costa d'Amalfi Bed & breakfast Amalfi
أسئلة متكررة
تقييمات Locanda Costa d'Amalfi
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
GHEORGHE، Henley on Thames
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
GHEORGHE
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Thiruchelvan
٢٠١٩ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thiruchelvan
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
gloria
٢٠١٧ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
CARO PARA LO POCO Q OFRECE
gloria
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Lotta
٢٠١٧ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Återvänder gärna!
Lotta
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Francesco
٢٠١٧ أبريل ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francesco
8/10 جيد
Lisa، Vancouver, WA
٢٠١٤ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Great View and yummy breakfast!
Lisa
8/10 جيد
Elvira، Miramar, Florida
٢٠١٤ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
nice bed and breakfast
Elvira
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ سبتمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Parking peu commode, bruyant.
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
MMC، London
٢٠١٤ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sincere Service
MMC
10/10 ممتاز
Turri، Naples Florida
٢٠١٣ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful view from the room terrace.
Turri
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Sebastian
٢٠١٢ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة