اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فان دير فولك هوتل ألمر





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 475
الإجمالي: SAR 551
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٣
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
٨٫٨ من 10
ممتاز
(16 تقييمًا)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور Wellness Suite (Sauna & Steamshower)

Wellness Suite (Sauna & Steamshower)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة فاخرة - بحوض استحمام بنظام دفع المياه

غرفة مزدوجة فاخرة - بحوض استحمام بنظام دفع المياه
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام بمضخات للمياه
استعراض جميع صور Sky Suite

Sky Suite
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Veluwezoom 45, Almere, 1327
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بلازا بريميوم ألميري
بلازا بريميوم ألميري
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، ٤٤٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 372
الإجمالي: SAR 431
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٥ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 100 EUR لمكان الإقامة، لكل إقامة
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 7.00 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 19.50 للبالغين، وEUR 11.00 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لراحة النزلاء الذين يستخدمون أقسام اللياقة البدنية، ارتداء ملابس الاستحمام إلزامي عند استخدام الساونا أو غرفة البخار.
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 11 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في هولندا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Van Der Hotel
Van Der Valk Almere
Van Der Valk Hotel Almere
Van Der Valk Almere Almere
Van Der Valk Hotel Almere Hotel
Van Der Valk Hotel Almere Almere
Van Der Valk Hotel Almere Hotel Almere
أسئلة متكررة
تقييمات Van Der Valk Hotel Almere
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
hahn
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
hahn
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Samuel
٢٠٢٥ يونيو ٨
Samuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Marc
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Hamde، DRAMMEN
٢٠٢٥ مايو ٩
Hamde
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
A
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
A
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Toni
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Toni
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Bruno
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bruno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Alex
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Alex
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Luke
٢٠٢٥ أبريل ٨
Luke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
LARS
٢٠٢٥ مارس ١٦
LARS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jeppe
٢٠٢٥ فبراير ١٧
Jeppe
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Marko
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Maarten
٢٠٢٥ يناير ٢
Maarten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Morten Bøje
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Morten Bøje
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Manish Kumar
٢٠٢٤ نوفمبر ١٩
Manish Kumar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sunil
٢٠٢٤ نوفمبر ١٩
Sunil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dieter
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dieter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Robin
٢٠٢٤ نوفمبر ٣
Robin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marie
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Morten Bøje
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Morten Bøje
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Izabela
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Izabela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Antonio
٢٠٢٤ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Isaiah
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Isaiah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024