أوتل ميسترال
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ سان جيوفاني بيتش
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
رأس دش مطري
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
رأس دش مطري
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - بشرفة

غرفة مزدوجة عادية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
رأس دش مطري
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Via Liguria 41, Alghero, SS, 07041
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فيلا بيراس
هوتل فيلا بيراس
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.2 من 10، جيد جدًا، ٢٣٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 569
الإجمالي: SAR 643
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، 1.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 7 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، 2.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 7 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 10.00 للبالغين، وEUR 10.00 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة F2347
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Mistral Alghero
Mistral Hotel Alghero
Mistral Hotel Sassari
Mistral Sassari
Hotel Mistral ALGHERO
Hotel Mistral Hotel
Hotel Mistral Alghero
Hotel Mistral Hotel Alghero
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Mistral
التقييمات
٧٫٨
جيد
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ٢٢
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Barbara
٢٠٢٣ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Barbara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
MARTINA
٢٠٢٣ أغسطس ١٠
MARTINA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Jason
٢٠٢٣ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Olga
٢٠٢٣ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olga
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Monika
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Monika
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Anna Maria
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة حيوانات أليفة
٢٠٢٣ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna Maria
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Alberto
٢٠٢٣ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Ricardo
٢٠٢٣ يونيو ٥
Ricardo
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Alessandro
٢٠٢٢ أغسطس ٢٨
Alessandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Giovanna
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giovanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Giancarlo
٢٠٢٢ أغسطس ١٤
Giancarlo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Aurelie
٢٠٢٢ يوليو ١٧
Aurelie
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Nakhle
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect Stay
Nakhle
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Lea
٢٠٢١ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Mistral Alghero
Lea
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أغسطس ٢١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
disappointing
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
4/10 سيّئ
Frank، Wetzlar
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Antonio
٢٠١٩ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Maria paola
٢٠١٩ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Consigliato
Maria paola
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
Anthony
٢٠١٩ أغسطس ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Anthony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019