فندق ومنتجع وان تو وان - عين الفايضة
منشأة فندقية على البحيرة مزودة ب3 مطاعم و2 مسابح مكشوفة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فندق ومنتجع وان تو وان - عين الفايضة





التقييمات
٦٫٦ من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور فيلا ديلوكس - غرفتا نوم

فيلا ديلوكس - غرفتا نوم
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
تم التجديد في 2012
استعراض جميع صور فيلا ديلوكس - غرفة نوم واحدة

فيلا ديلوكس - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
تم التجديد في 2012
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
تم التجديد في 2012
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
حمام خاص
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

طريق الوجن, العين, 67715
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق أيلا
فندق أيلا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، ١٧٠ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 60 AED للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 600 AED للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 150 AED في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 8 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة أو صالة اللياقة البدنية دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
One One Hotel Resort Ain Al Faida Al Ain
One One Faida
One One Hotel & Resort Ain Al Faida
One One Hotel & Resort Faida
One One Hotel Resort Ain Al Faida
One One Ain Al Faida Al Ain
One To One Hotel Resort Ain Al Faida
One To One Hotel and Resort, Ain Al Faida Hotel
One To One Hotel and Resort, Ain Al Faida Al Ain
One To One Hotel and Resort, Ain Al Faida Hotel Al Ain
أسئلة متكررة
تقييمات One To One Hotel and Resort, Ain Al Faida
التقييمات
٦٫٦
٦٫٦/10
النظافة
٦٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٧ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
لا توجد
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
فندق جميل
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Salem
٢٠١٦ ديسمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Salem
10/10 ممتاز
osama، Abu Dhabi
٢٠١٦ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
رحلة ترفيهية
osama
6/10 مقبول
Nada
٢٠١٦ ديسمبر ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
غرف كبيرة
Nada
10/10 ممتاز
MOHAMAD
٢٠١٦ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
فندق مريح وقيمة مناسبة
MOHAMAD
10/10 ممتاز
osama
٢٠١٦ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
تجربة رائعة
osama
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ١٠
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
sami
٢٠١٦ أغسطس ٢٥
sami
8/10 جيد
Lina
٢٠١٦ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Lina
8/10 جيد
ABDULAZIZ
٢٠١٦ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ABDULAZIZ
6/10 مقبول
MOHAMAd
٢٠١٦ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
MOHAMAd
8/10 جيد
m nidal، ابوظبي
٢٠١٦ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
m nidal
6/10 مقبول
Ahmed، الامارات
٢٠١٥ ديسمبر ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مقبول
Ahmed
6/10 مقبول
Fatima
٢٠١٥ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Fatima
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Just nice
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
BILEL
٢٠١٥ أكتوبر ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BILEL
2/10 سيّئ للغاية
Nezar، Nezar Al-Ali
٢٠١٥ مايو ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
تجربة جديجة
Nezar
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
رحلة عائلية
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
magdy، الامارات
٢٠١٥ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
الامارات
magdy
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة