هوتل مانيرام بالاس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من تاجي ماهال

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل مانيرام بالاس

ميني بار ومكتب وواي فاي مجانًا
مطعم
منطقة الجلوس في الردهة
رواق
المنشأة من الخارج

التقييمات

٥٫٤ من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • تكييف هواء
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 3
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

نبذة عن الحيّ

الخريطة
1 Basal Nagar, Fatehabad Road, Agra, Uttar Pradesh, 282001

الأماكن المجاورة

  • قلعة أغرا - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم
  • تاجي ماهال - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • سادار بازار - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • ضريح إيتموند أود دوالها - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.6 كم
  • كلية سانت جون - 6 من الدقائق بالسيارة - 6.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة أغرا فورت - على بُعد 10 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Hotel The Oasis - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Green Park - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Howard Sarovar Portico - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Al Nafees Restaurant and Take Away - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Khan Sahab Mutton 199 Restaurant - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل مانيرام بالاس

منشأة فندقية تقع على مقربة من تاجي ماهال
في منشأة هوتل مانيرام بالاس، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بشرفة في الدور العلوي، والتسوق داخل المنشأة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.بالإضافة إلى مطعم، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، ولا يُسمَح بالتدخين، ومصعد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل مانيرام بالاس مزايا مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً ووحدات ميني بار.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • ثلاجات، ومراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) عند الطلب
  • حافلة نقل من محطة القطار (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر الإفطار نظير رسوم: تبلغ ٢٠٠ INR للشخص
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • تسوق
  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات

الهواء الطلق

  • تراس سطح

سبا

  • جلسات التدليك

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٤ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١٣
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة القطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 200 INR للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 4000 INR للسيارة (ذهاب وإياب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Maniram Palace
Hotel Maniram Palace Agra
Maniram Palace
Maniram Palace Agra
Hotel Maniram Palace Agra
Hotel Maniram Palace Hotel
Hotel Maniram Palace Hotel Agra

أسئلة متكررة

هل هوتل مانيرام بالاس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل مانيرام بالاس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل مانيرام بالاس؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل مانيرام بالاس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل مانيرام بالاس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 4000 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل مانيرام بالاس؟

توجد إقامة الفندق هذه في تاج جانج، على بُعد ١ من الأميال (١٫٧ كم) من المسجد والجواب و١٫٤ من الأميال (٢٫٢ كم) من تاجي ماهال.Motilal Nehru Park وTaj Nature Walk أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

تقييمات ⁦Hotel Maniram Palace⁩

التقييمات

٥٫٤
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 6 من تقييمات النزلاء

٥٫٠/10

النظافة

٥٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

convenient and fairly close to Taj and Red Fort.

Okay 'budget' hotel with average facilities. Staff do their best to provide good service. We stayed in 1/2 dozen different hotels over 2 1/2 weeks in India. None are up to Western standards, but non were poor either. Important note if you are asking for directions to the hotel - the correct name is "Hotel Mani Ram Palace", not "Hotel Maniram." The locals gave blank stares when we asked for the Maniram.

6/10 مقبول

Murray، Sydney, Australia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Reasonable

Certainly not an oasis in the crowded Agra, but a reasonable place to stay. Not quite the cleanest bathrooms, nor the friendliest staff at reception, but the rooms are sizable, if a little gaudy.

2/10 سيّئ للغاية

IRFAN، Pune

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Don't go

There's no hot water very bad

8/10 جيد

Junaid، Abu Dhabi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excellent

Pleasant .nera the Taj

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

Sandeep، New Delhi, Delhi, India

Overall just OK experience

The dealing of the staff at reception was very good/ polite. The services were slow(might be due to 100% occupancy of Hotel on that day). Room was clean but bathroom was not good. The food prices on higher side. Overall just OK experience.