هوتل مانيرام بالاس
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من تاجي ماهال
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

1 Basal Nagar, Fatehabad Road, Agra, Uttar Pradesh, 282001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كورتيارد باي ماريوت أجرا
كورتيارد باي ماريوت أجرا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.8 من 10، ممتاز، ٨٩٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 140
الإجمالي: SAR 156
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 200 INR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 4000 INR للسيارة (ذهاب وإياب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Maniram Palace
Hotel Maniram Palace Agra
Maniram Palace
Maniram Palace Agra
Hotel Maniram Palace Agra
Hotel Maniram Palace Hotel
Hotel Maniram Palace Hotel Agra
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Maniram Palace
التقييمات
٥٫٤
٥٫٠/10
النظافة
٥٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٥ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
6/10 مقبول
Murray، Sydney, Australia
٢٠١٥ يناير ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Reasonable
Murray
2/10 سيّئ للغاية
IRFAN، Pune
٢٠١٥ يناير ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Don't go
IRFAN
8/10 جيد
Junaid، Abu Dhabi
٢٠١٤ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Junaid
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ أغسطس ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Sandeep، New Delhi, Delhi, India
٢٠١٣ أغسطس ١٣