تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل كانت بالاس وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف ومناطق جلوس منفصلة.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
دُش غزير، ومراحيض شطف، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
أرضية ملساء في المناطق العامة
أرضية من البلاط في المناطق العامة
المصعد
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
يقع المدخل على بُعد خطوتين ٢
المزيد
١ من المباني
٤ طوابق
بُنيت عام ١٩٩٩
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
منشأة فندقية مجددة بأكملها - نوفمبر ٢٠٢٤
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
ستائر حاجبة للضوء
ملاءات مصنوعة من القطن المصري
الحمام
تم توفير المناشف
خف للقدمين
دُش
دُش غزير
شامبو
شطافة
صابون
فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
خدمة توصيل الوجبات
مياه معبأة مجانية
المزيد
مروحة سقف
مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
منطقة جلوس منفصلة
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 500.0 في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ، وإضاءة خارجية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 09ADLPA7332H2ZK
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
أسئلة متكررة
هل هوتل كانت بالاس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل كانت بالاس؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل كانت بالاس؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل كانت بالاس؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
أين تقع منشأة هوتل كانت بالاس؟
توجد إقامة الفندق هذه في تاج جانج، على بُعد ١٫٢ من الأميال (٢ كم) من تاجي ماهال و3 أميال (5 كم) من أغرا ماربل إمبوريوم وقلعة أغرا.سادار بازار ومسجد جامي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Hotel Kant Palace
التقييمات
٦٫٨
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٢
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٦٫٠/10
النظافة
٧٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٥٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10
Average
Munmi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10
The problem arose when we checked in asked about hot water in bathroom. Was assured it was there. Not only did it not come in the night but no hot water was available in the morning as well. We had to ask for heater to be turned on when we checked in and during the night it was turned off. Woke up cold and had to shower in cold water. The pillows were stained a dirty. There were blood stains on them.