هوتل ميرا ساجريس
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بسبا متكامل الخدمات وصالة لياقة بدنية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
حمّام سباحة خاص
حوض استحمام خارجي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Rua 1º De Maio 3, Vila do Bispo, 8650-425
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أبارتهوتل نافيجاتور
أبارتهوتل نافيجاتور
- حمام سباحة
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.6 من 10، جيد، ١٥٨ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 15 EUR في اليوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 20 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 11 مساءً و2 بعد منتصف الليل
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 1474
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Mira Sagres
Hotel Mira Sagres Vila do Bispo
Mira Sagres
Mira Sagres Vila do Bispo
Hotel Mira Sagres Portugal/Vila Do Bispo, Algarve
Hotel Mira Sagres Hotel
Hotel Mira Sagres Vila do Bispo
Hotel Mira Sagres Hotel Vila do Bispo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Mira Sagres
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Katharina
٢٠٢٥ يناير ١٣
Katharina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Silvia
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Silvia
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Stefan
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٨
Stefan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Ana
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ana
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
Piedra
٢٠١٩ سبتمبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Piedra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Anita
٢٠١٩ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prima hotel
Anita
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Daniel
٢٠١٨ نوفمبر ٢٦
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Nathalie
٢٠١٨ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nathalie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Denis
٢٠١٨ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Denis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Rosemarie
٢٠١٨ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relaxing and quiet
Rosemarie
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Malloy، Canada
٢٠١٨ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Malloy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Juan Carlos
٢٠١٨ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan Carlos
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
R، Halsteren
٢٠١٨ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simpel gezellig hotel
R
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Fabrizio، Torino
٢٠١٨ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabrizio
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
corinne، normandie
٢٠١٨ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel agréable
corinne
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Anita
٢٠١٧ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We komen er zeker terug!




Anita
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ سبتمبر ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
oj، UK
٢٠١٧ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
oj
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
6/10 مقبول
Astrid
٢٠١٧ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Astrid
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Pedro
٢٠١٦ أكتوبر ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pedro
8/10 جيد
Stanislaw، Shanbally Co. Cork Ireland
٢٠١٦ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة