جراند هوتل دو ليون
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مغطى في فاله-لي-بين
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة عادية رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

11, Avenue Paul Ribeyre, Vals-les-Bains, Ardeche, 07600
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سانت جيان
هوتل سانت جيان
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، ٨ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 339
الإجمالي: SAR 381
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.11 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 11 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 8.00 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Hotel Lyon Vals-les-Bains
Grand Lyon Vals-les-Bains
Grand Hotel de Lyon Hotel
Grand Hotel de Lyon Vals-les-Bains
Grand Hotel de Lyon Hotel Vals-les-Bains
أسئلة متكررة
تقييمات Grand Hotel de Lyon
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
christiane
٢٠٢١ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
christiane
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Valentin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Valentin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Philippe
٢٠٢١ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Eric
٢٠٢١ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Je recommande
Eric
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
franck
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
franck
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Emmanuel
٢٠٢١ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Séjour étape
Emmanuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Claire Lise
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claire Lise
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
jean-pierre
٢٠٢٠ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent accueil et excellente table!
jean-pierre
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Joëlle
٢٠١٩ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joëlle
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Matthieu
٢٠١٩ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très accueillant
Matthieu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٨
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Marc
٢٠١٦ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marc
8/10 جيد
marc
٢٠١٦ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel confortable et chaleureux
marc
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Arnaud، Dijon
٢٠١٦ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une belle découverte dans une magnifique région!
Arnaud
10/10 ممتاز
Philippe، Brioude
٢٠١٦ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bonne étape
Philippe
10/10 ممتاز
Jocelyne، 78480
٢٠١٦ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
just do it
Jocelyne
10/10 ممتاز
Einar، Norway
٢٠١٦ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oldschool class
Einar
8/10 جيد
Bruno
٢٠١٥ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bruno
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Kjersti، Sandnes
٢٠١٥ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Godt hotell, fantastisk restaurant.
Kjersti
10/10 ممتاز
Jérôme
٢٠١٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة