لاديرا فيلا أوبود
منشأة فندقية في اوبود في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لاديرا فيلا أوبود





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 274
الإجمالي: SAR 341
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور فيلا - غرفة نوم واحدة

فيلا - غرفة نوم واحدة
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Jalan Bisma 25, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ساماز كوتيدجز آند فيلاز
ساماز كوتيدجز آند فيلاز
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ١٢٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 400000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 200000 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ladera Ubud
Ladera Villa
Ladera Villa Ubud
Villa Ladera
Villa Ladera Ubud
Ladera Villa Ubud Ubud
Ladera Villa Ubud Hotel
Ladera Villa Ubud Hotel Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات Ladera Villa Ubud
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Christy، Hamilton
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christy
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
RYUTARO
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٩
RYUTARO
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dirk
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dirk
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
alvyne
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
alvyne
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Robyn
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Robyn
10/10 ممتاز
wendy
٢٠٢٢ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
the serenity


wendy
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Marine
٢٠٢٢ أكتوبر ٦
Marine
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
YOUNKYO
٢٠٢٠ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOUNKYO
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Nancy، Victoria
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Nancy
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Nancy، Victoria
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Nancy
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Kari
٢٠١٩ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kari
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
MOHAMED
٢٠١٩ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
MOHAMED
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent 2 Nights Stay, Lovely Experience
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Ahmed
٢٠١٩ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
3 terrifing nights
Ahmed
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
Gregory
٢٠١٩ فبراير ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Sorry but never again
Gregory
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
ZIJUN
٢٠١٨ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ZIJUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Grande ospitalità
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
kevin، hong kong
٢٠١٨ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
鄰近主要旅遊位置 旺中帶靜
kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가격대비 꽤 괜찮으며 청결상태및 친절함이 좋았음
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay!
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
RENAN
٢٠١٨ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom
RENAN
10/10 ممتاز
Angie ، München
٢٠١٧ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة