اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح تقليدي

جناح تقليدي
أبرز المزايا
شرفة مسقوفة ومفروشة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور فيلا عائلية - ٣ غرف نوم (with Private Pool)

فيلا عائلية - ٣ غرف نوم (with Private Pool)
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
حوض الغطس الخاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
ثلاجة
مائدة طعام
استعراض جميع صور فيلا حصرية - منظر للحديقة

فيلا حصرية - منظر للحديقة
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
حوض الغطس الخاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
ثلاجة
مائدة طعام
تلفاز إل إي دي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Jl. Raya Tebongkang, Sayan, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جونجونجان أوبود هوتل آند سبا
جونجونجان أوبود هوتل آند سبا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.6 من 10، استثنائي، ٣١٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 173
الإجمالي: SAR 209
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا IDR 150000 للبالغين، وIDR 75000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 550000.00 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم السرير القابل للطي: 650000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية سور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Villa Arya Hotel Ubud
Villa Arya Hotel
Villa Arya Ubud
Adiwana Arya Residence Hotel Ubud
Villa Arya Ubud Bali
Adiwana Arya Residence Hotel
Adiwana Arya Residence Ubud
Amatara Arya Ubud Hotel
Amatara Arya Hotel
Amatara Arya
Villa Arya
Amatara Arya Ubud
Aryaswara Villa Ubud Ubud
Aryaswara Villa Ubud Hotel
Aryaswara Villa Ubud Hotel Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات Aryaswara Villa Ubud
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kelly
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kelly
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Violeta، Nuernberg
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Violeta
أقام 10 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
romain
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
romain
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Krzysztof
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Krzysztof
أقام 11 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Clement
٢٠٢٤ يوليو ٢٨
Clement
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Oscar
٢٠٢٤ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oscar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
4/10 سيّئ
Takako
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takako
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Brent
٢٠٢٣ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brent
أقام 14 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jeshel
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeshel
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Haley
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Haley
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ilaria
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ilaria
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ceri
٢٠٢٣ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ceri
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Aleksandra
٢٠٢٣ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aleksandra
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Maranda
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maranda
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
diana
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ubud two resorts
diana
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Zakenya
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect getaway
Zakenya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Yngve
٢٠١٩ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
"Welcome Home"
Yngve
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 13 ليلةً في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019