ريزيدنس إن باي ماريوت ستراسبورج
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من Strasbourg Christmas Market
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريزيدنس إن باي ماريوت ستراسبورج





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 315
الإجمالي: SAR 371
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور شقة إستديو عادية - سرير ملكي (Chambre Studio Standard, 1 lit king)

شقة إستديو عادية - سرير ملكي (Chambre Studio Standard, 1 lit king)
٩٫٢ من 10
رائع
(15 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

4- 6 Boulevard de Dresde, Strasbourg, 67000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيه سي هوتل ستراسبورج
إيه سي هوتل ستراسبورج
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ١٠٣ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 283
الإجمالي: SAR 336
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.86 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50.00 EUR لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
By Marriott Strasbourg
Residence Inn by Marriott Strasbourg Hotel
Residence Inn by Marriott Strasbourg Strasbourg
Residence Inn by Marriott Strasbourg Hotel Strasbourg
أسئلة متكررة
تقييمات Residence Inn by Marriott Strasbourg
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Kerstin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kerstin
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Sylvana
٢٠٢٥ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sylvana
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Nadine
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nadine
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Geraldine
٢٠٢٥ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Geraldine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Jochen، Bietigheim-Bissingen
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Jochen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Alexander
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexander
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Claudia، Unterhaching
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Claudia
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Frank، Esslingen
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Erik te
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erik te
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Renaud
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Weekend d’exception
Renaud
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Frédéric
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frédéric
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
San
٢٠٢٥ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
San
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ruediger
٢٠٢٥ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We liked it!
Ruediger
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Yi San
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Yi San
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Reto
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Umfassendes Angebot zu einem fairen Preis.
Reto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Olivier
٢٠٢٥ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olivier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Morenike
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Morenike
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Mélanie
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Mélanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
SOONTAEK
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SOONTAEK
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Benoist
٢٠٢٥ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Benoist
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Valérie
٢٠٢٥ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Valérie
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Matthias
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Claudia
٢٠٢٥ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024