الفندق ذو الطراز الياباني فوكورو تاي
دار ضيافة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في سوسا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور الفندق ذو الطراز الياباني فوكورو تاي





التقييمات
٩٫٨ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 256
الإجمالي: SAR 310
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٩ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style, 10 Tatami-mats)

غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style, 10 Tatami-mats)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
تلفاز إل سي دي
مروحة
حوض استحمام ودش منفصلين
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style)

غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام ودش منفصلين
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
رقمية
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style, 8 Tatami-mats)

غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style, 8 Tatami-mats)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام ودش منفصلين
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
رقمية
نبذة عن الحيّ

336-1 Iitaka, Sosa, Chiba, 289-2100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ناريتا يو سيتي هوتل
ناريتا يو سيتي هوتل
- نقل مجاني من المطار وإليه
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.2 من 10، جيد جدًا، ١٬٠٠٠ تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا من JPY 700 حتى 1800 للبالغين، ومن JPY 700 حتى 1800 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 3000 JPY للسيارة (ذهاب وإياب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم سرير الفوتون: 3000 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يجب على النزلاء الذين حجزوا خطة سعر النصف إقامة تسجيل الوصول قبل الساعة 9 مساءً للتمكن من تناول العشاء.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
لا يسمح بوجود المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام
عامة)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Japanese style hotel FUKUROU TEI Sosa
Japanese style FUKUROU TEI Sosa
Japanese style FUKUROU TEI
Japanese Style Fukurou Tei
Japanese style hotel FUKUROU TEI Sosa
Japanese style hotel FUKUROU TEI Guesthouse
Japanese style hotel FUKUROU TEI Guesthouse Sosa
أسئلة متكررة
تقييمات Japanese style hotel FUKUROU TEI
التقييمات
٩٫٨
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ سبتمبر ١٠
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
???
٢٠٢٤ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
ミキ
٢٠٢٤ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
ミキ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Naomi
٢٠٢٤ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A pleasant stay.
Naomi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
??
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
HANAE
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
HANAE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Sophea
٢٠٢٣ مارس ٢٠
Sophea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
リョウ
٢٠٢٣ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
リョウ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
けんいち
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
けんいち
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
GONOSUKE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GONOSUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Florsan
٢٠٢٢ يونيو ٣
Florsan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
KAYO
٢٠٢٢ مارس ٢٣
KAYO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
しゅうへい
٢٠٢٢ يناير ٤
しゅうへい
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Sakiko
٢٠٢١ نوفمبر ١٦
Sakiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Iwabuchi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Iwabuchi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Platinum، 東京
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Platinum
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
10/10 ممتاز
Joel
٢٠٢٠ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
First time in a traditional Japanese hotel.
Joel
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١٦
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Peter
٢٠١٩ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Different experience close to Tokyo
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019