اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

120, Bongeunsa-ro, Gangnam-gu, Seoul, Seoul, 06124
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سولاريا نيشيتتسو هوتل سول ميونج دونج
سولاريا نيشيتتسو هوتل سول ميونج دونج
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، ٢٬٨١٠ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 571
الإجمالي: SAR 640
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا KRW 59000 للبالغين، وKRW 23000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 16000 KRW للشخص (ذهاب)
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 25000 KRW في اليوم
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 60500.0 KRW في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 7 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ritz-Carlton Hotel Seoul
Ritz-Carlton Seoul
Seoul Ritz-Carlton
Ritz-Carlton Seoul Hotel
Ritz Seoul
Ritz Carlton Seoul
Seoul Ritz Carlton
The Ritz-Carlton Seoul Hotel Seoul
Meridien Seoul Hotel
Meridien Seoul
The Ritz Carlton Seoul
Le Meridien Seoul Hotel
Le Meridien Seoul Seoul
Le Meridien Seoul Hotel Seoul
أسئلة متكررة
تقييمات Le Meridien Seoul
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
10/10 ممتاز
Yunsuk
٢٠٢١ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yunsuk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Dohyun
٢٠٢٠ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dohyun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
SEUNGWON
٢٠٢٠ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SEUNGWON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
yoseb
٢٠٢٠ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yoseb
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
jaekeun
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jaekeun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
Geunhyuk
٢٠٢٠ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Geunhyuk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ نوفمبر ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
Kyung Keun
٢٠٢٠ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Kyung Keun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Donna، Seoul
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٠ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Donna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
DOOHYOUNG
٢٠٢٠ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة



DOOHYOUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
RYOON
٢٠٢٠ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
RYOON
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
최고의 룸서비스
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
NaRea
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ سبتمبر ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NaRea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
jun kyu
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
감사합니다.
jun kyu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
SUK WON
٢٠٢٠ أغسطس ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SUK WON
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
KO
٢٠٢٠ أغسطس ٢١
KO
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Jeongwon
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jeongwon
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Jongmee
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jongmee
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
SIN GON
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SIN GON
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020