لو ميريديان سيول

منشأة فندقية مصنفة بـ 5.0 نجوم
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور لو ميريديان سيول

شرفة
أغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب
ساونا، حوض استحمام ساخن، علاجات للجسم، العلاج بالماء
من حمّامات السباحة المغطاة، حمّام سباحة خارجي
المنشأة من الخارج

التقييمات

٨٫٦ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • منتجع صحي
  • حمام سباحة
  • يتوفر موقف سيارات
  • صالة رياضة
  • خدمة الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة

خيارات الغرفة

نبذة عن الحيّ

الخريطة
120, Bongeunsa-ro, Gangnam-gu, Seoul, Seoul, 06124

الأماكن المجاورة

  • تيهيرانو - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • مركز جانجنام المالي - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • جاروسو جيل - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • مركز ستارفيلد كويكس مول التجاري - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • مركز المؤتمرات والمعارض كويكس COEX - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • Sinnonhyeon Station - على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة أنيانج - على بُعد 20 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏A Twosome Place - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Wheat And Meat - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏슌미 - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏비크 이 뮈르달 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cafe La Vien Taste - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

لو ميريديان سيول

منشأة فندقية فاخرة على مقربة من مركز ستارفيلد كويكس مول التجاري
استمتع يالإقامة في لو ميريديان سيول واستفِد من كافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وخدمة تأجير السيارات داخل المنشأة.تتضمن الإقامة في إقامة الفندق هذه وسائل راحة رومانسية مثل حوض استحمام ساخن ومكان للمشروبات.يمكنك الاستمتاع بأقنعة تجميلية للجسم، ومعالجات لتقشير البشرة، وجلسات للعناية بالوجه في السبا الموجودة في المنشأة Darphin Spa.في الـ 3 من المطاعم الموجودة في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والإفطار المتأخر، والغداء، والعشاء، والأطباق الأوروبية الحديثة.بالإضافة إلى صالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا، بالإضافة إلى صف السيارة بمعرفة الفندق (بتكلفة إضافية)
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، وبوفيه فطور (برسوم إضافية)، ومحطة شحن السيارات الكهربائية
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، وخدمات لحفلات الزفاف
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 336 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف وأرواب حمام.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بمستلزمات فاخرة للعناية الشخصية ومراحيض شطف
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • ثلاجات، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية، اللغة الكورية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل في موقف سيارات داخل المنشأة (KRW ٢٥٬٠٠٠ في اليوم)
  • خدمة ركن الشاحنات وموقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6 صباحًا إلى 10 صباحًا: و٥٩٬٠٠٠ KRW للبالغين، و٢٣٬٠٠٠ KRW للأطفال
  • ٣ مطاعم
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Chef's Palette
  • Latitude 37
  • Mid Century

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مغطى
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمات سبا متكاملة
  • ساونا
  • صالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار الساعة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • ١٨ قاعة اجتماعات
  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ٣٬٩٥٩ مترًا مربعًا
  • مركز لرجال الأعمال

خدمات سبا متكاملة

  • أقنعة تجميلية للجسم
  • أقنعة لإزالة السموم من الجسم
  • العلاج بالماء
  • العلاج بمياه البحر
  • جلسات تدليك الأنسجة العميقة
  • جلسات تدليك على الطريقة السويدية
  • جلسات عناية بالوجه
  • ساونا
  • سبا مفتوح يوميًا
  • غرف لعلاجات سبا
  • معالجات لتقشير الجسم
  • مغطس ساخن

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • إنذارات مرئية في الأروقة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام سباحة يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • سبا يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • صالة رياضية يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مساعد للتعامل مع السيارات المجهزة لاستقبال الكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مقابس كهرباء قصيرة في الحمام
  • مقابض أبواب على شكل روافع
  • مقبض مساعد بجانب حوض الاستحمام
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف لصف الشاحنات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١٩ طابقًا
  • صالة استقبال
  • صالة رقص
  • قاعة حفلات
  • مبنيان ٢
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • أردية حمّام
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • خف للقدمين
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات فاخرة للعناية الشخصية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • تتوفر غرف متصلة
  • توزيع جرائد مجانية في أحد أيام الأسبوع
  • خزنة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل KRW 60500.0 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا KRW 59000 للبالغين، وKRW 23000 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 16000 KRW للشخص (ذهاب)
  • رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 25000 KRW في اليوم
  • سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 60500.0 KRW في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 7 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة

التصنيف الوطني

حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ritz-Carlton Hotel Seoul
Ritz-Carlton Seoul
Seoul Ritz-Carlton
Ritz-Carlton Seoul Hotel
Ritz Seoul
Ritz Carlton Seoul
Seoul Ritz Carlton
The Ritz-Carlton Seoul Hotel Seoul
Meridien Seoul Hotel
Meridien Seoul
The Ritz Carlton Seoul
Le Meridien Seoul Hotel
Le Meridien Seoul Seoul
Le Meridien Seoul Hotel Seoul

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في لو ميريديان سيول؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف.

هل لو ميريديان سيول مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في لو ميريديان سيول؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في لو ميريديان سيول؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في لو ميريديان سيول؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل لو ميريديان سيول؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره KRW 16000 للشخص.

أين تقع منشأة لو ميريديان سيول؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في غانغنام-غو، على بُعد ميل واحد (2 كم) من تيهيرانو وجاروسو جيل.مركز ستارفيلد كويكس مول التجاري ومركز المؤتمرات والمعارض كويكس COEX أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).Sinnonhyeon Station على بُعد 4 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام وEonju Station على بُعد 9 من الدقائق.

تقييمات ⁦Le Meridien Seoul⁩

التقييمات

٨٫٦

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 123 من أصل 196 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 40 من أصل 196 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 10 من أصل 196 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 12 من أصل 196 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 11 من أصل 196 من تقييمات النزلاء

٩٫٠/10

النظافة

٨٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٨/10

وسائل الراحة

٩٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

8/10 جيد

SEORYUNG

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

청소, 음식은 좋았지만...

숙소의 청소 상태나 음식은 다 훌륭했습니다. 다만 직원들의 친절도가 좀 떨어지더군요.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021

10/10 ممتاز

Yunsuk

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

10/10 ممتاز

Dohyun

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
접객원들이 매우 친절했고 숙소도 매우 청결했습니다. 덕분에 편안한 연휴 지내고 갑니다
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

10/10 ممتاز

SEUNGWON

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

10/10 ممتاز

yoseb

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020

8/10 جيد

jaekeun

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

8/10 جيد

Geunhyuk

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
편안하게 잘 쉬고 갔어요^^
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020

8/10 جيد

Kyung Keun

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020

10/10 ممتاز

Donna، Seoul

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
My children and I had a fantastic stay at Le Meridien Seoul for the weekend. The hotel is beautiful and the staff is above and beyond any staff I've encountered. My kids thoroughly enjoyed themselves, especially the 3 hours of swimming! They even mentioned how nice all of the employees were! Once back to our room we ordered room service. Our food came surprisingly quick and was hot and delicious. Ryan Kim (I made sure to remember his name from his name tag) came by with the room service. He helped me greatly by moving tables and making room for my children and I to sit comfortably. He even dropped a small dessert and made my kids day "the best day ever"~exact quote from them. Thank you so much Ryan Kim and all of the staff at the hotel. We will definitely be back soon with more family and friends!!!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020

10/10 ممتاز

DOOHYOUNG

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020

8/10 جيد

RYOON

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

최고의 룸서비스

최고의 서비스 만족합니다... 룸 서비스 정말 좋아요~
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

NaRea

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020

10/10 ممتاز

jun kyu

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

감사합니다.

너무 친절했습니다. 다음에 또 숙박하러 가겠습니다. 무료 룸 업그레이드도 너무 좋았습니다.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

SUK WON

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020

10/10 ممتاز

KO

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020

8/10 جيد

Jeongwon

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020

10/10 ممتاز

Jongmee

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020

10/10 ممتاز

SIN GON

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020