اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل فيلي





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 1,024
الإجمالي: SAR 1,063
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي

غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي
٩٫٤ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة

غرفة اقتصادية مزدوجة
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة مزدوجة - بشرفة (South)
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
جناح جونيور - بشرفة - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Chantröven 107 , Scuol, GR, 7550
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يوث هوستل سكيول
يوث هوستل سكيول
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، ٢٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 5 CHF في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في سويسرا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Filli Scuol
Hotel Filli
Hotel Filli Scuol
Hotel Filli Hotel
Hotel Filli Scuol
Hotel Filli Hotel Scuol
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Filli
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
10/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Martin
٢٠٢٥ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Urs
٢٠٢٤ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Urs
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Gianna
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gianna
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Philipp
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wohlgefühlt !
Philipp
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Maria
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Peter
٢٠٢٣ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
fabrice
٢٠٢٣ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

fabrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Monika
٢٠٢٣ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Monika
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Christine
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christine
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Patrick
٢٠٢٢ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerne wieder


Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Stefan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
schönes Hotel mit top Service
Stefan
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Freundlich und ruhig
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ٢
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
U. R.Gassmann، Männedorf
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
U. R.Gassmann
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Roger
٢٠١٨ أغسطس ٢٥
Schön cosy,
Roger
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Julien
٢٠١٨ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julien
8/10 جيد
MARIAN، Currently Stuttgart
٢٠١٦ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها