ماكسود بلازا
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بنادي صحي ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هامبتون باي هيلتون جوارولوس أيربورت
Taboão
- تشمل الإفطار
- نقل مجاني من المطار وإليه
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، ٢٬٠١٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 289
الإجمالي: SAR 300
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٩ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٠
نبذة عن الحيّ

Rua São Carlos do Pinhal, 424, Bela Vista, Sao Paulo, SP, 01333-000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ساو جورج، ساو باولو - بيرتو دا 25 دي مارسو فاسيل أسيسو أو إكسبو سنتر نورتي إي ميركادو مونيسيبال
هوتل ساو جورج، ساو باولو - بيرتو دا 25 دي مارسو فاسيل أسيسو أو إكسبو سنتر نورتي إي ميركادو مونيسيبال
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
7.6 من 10، جيد، ١١١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 126
الإجمالي: SAR 132
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 58 BRL للفرد
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 45 BRL في اليوم
- رسم تمديد ركن السيارة: BRL 179 لفترة في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 150.00 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Maksoud
Hotel Maksoud Plaza
Maksoud
Maksoud Hotel
Maksoud Plaza Hotel Distributed Accorhotels Sao Paulo
Maksoud Plaza Hotel Distributed Accorhotels
Maksoud Plaza Hotel Sao Paulo
Maksoud Plaza Sao Paulo
Maksoud Plaza Sao Paulo Hotel Brazil
Maksoud Plaza Sao Paulo, Brazil
Maksoud Plaza Distributed Accorhotels Hotel Sao Paulo
Maksoud Plaza Distributed Accorhotels Hotel
Maksoud Plaza Distributed Accorhotels Sao Paulo
Maksoud Plaza Distributed Accorhotels
Maksoud Plaza Distributed by Accorhotels
Maksoud Plaza Hotel
Maksoud Plaza Hotel Distributed by Accor Hotels
Maksoud Plaza
Maksoud Plaza Hotel
Maksoud Plaza Sao Paulo
Maksoud Plaza Hotel Sao Paulo
أسئلة متكررة
تقييمات Maksoud Plaza
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Thalita
٢٠٢١ ديسمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thalita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Eziole
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eziole
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Carmelo
٢٠٢١ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Corta estadía en San Paulo
Carmelo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
JOSE MENINO SILVA
٢٠٢١ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOSE MENINO SILVA
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Afonso
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ ديسمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clássico

Afonso
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Aline
٢٠٢١ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
melina
٢٠٢١ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
melina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Confortável
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Roberto
٢٠٢١ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Luiz
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantástico
Luiz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Marcos
٢٠٢١ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Bom hotel, necessita algumas reformas
Marcos
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
6/10 مقبول
Augusto
٢٠٢١ ديسمبر ٣
Augusto
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
JANSEN
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel ok
JANSEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Diego
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Diego
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Nilza
٢٠٢١ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nilza
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
RICARDO D C
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RICARDO D C
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Thais
٢٠٢١ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thais
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
silas
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
silas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
valentina guadalupe
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
valentina guadalupe
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Nadia Maria
٢٠٢١ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nadia Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
WERNER، Alpharetta
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
WERNER
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BOM, BELO E AGRADÁVEL
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Mariana
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente Hotel, algumas arestas
Mariana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021