اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور راينبو هوتل ديباندانس جولي





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية - سرير مزدوج

غرفة كلاسيكية - سرير مزدوج
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير مزدوج

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير مزدوج
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

Viale Federico D'urbino, San Marino, 47890
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جولي
هوتل جولي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، ٤٧٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 8 EUR للفرد
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 12 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Rainbow Depandance Joli Marino
Rainbow Hotel Depandance Joli Inn
Rainbow Hotel Depandance Joli San Marino
Rainbow Hotel Depandance Joli Inn San Marino
أسئلة متكررة
تقييمات Rainbow Hotel Depandance Joli
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
٢٠٢٥ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Gianluca
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Gianluca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Fernando
٢٠٢٤ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Nadine
٢٠٢٤ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nadine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Jeffrey
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeffrey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
gabriella، Mission Tx Texas
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
gabriella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Karsten
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leider sehr dünne Wände, Schlaf kaum möglich.
Karsten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Beatriz
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beatriz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michèle
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michèle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Gianpietro
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Gianpietro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
٢٠٢٤ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pænt hotel
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
SABRINA
٢٠٢٤ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Torneremo
SABRINA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Anders
٢٠٢٤ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anders
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Kestas
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kestas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Katelyn
٢٠٢٤ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
100% recommended

Katelyn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Mikko
٢٠٢٤ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mikko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Eileen
٢٠٢٤ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Joli - Very convenient & friendly hotel



Eileen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Johnni
٢٠٢٤ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dejligt ophold.
Johnni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Gustavo
٢٠٢٤ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen servicio
Gustavo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Jesus
٢٠٢٤ فبراير ١٩
Jesus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Maxime
٢٠٢٣ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maxime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
4/10 سيّئ
Cem
٢٠٢٣ يوليو ٣٠
Cem
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Anders
٢٠٢٣ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
Anders
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023