بيد آند بريكفاست سيلرنوواي
دار ضيافة في ساليرنو بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار سكة حديدية/محطة مترو أنفاق مع فطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بيد آند بريكفاست سيلرنوواي





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - بحوض استحمام - بمنظر للبحر

غرفة ثلاثية - بحوض استحمام - بمنظر للبحر
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2017
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة رباعية - بشرفة

غرفة رباعية - بشرفة
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Via SS Martiri Salernitani 31, Salerno, SA, 84123
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيتوريا جيست هاوس - سالرنو
فيتوريا جيست هاوس - سالرنو
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
8.8 من 10، ممتاز، ٥١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر إلى 31 يناير، 1.50 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 7 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 13 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 فبراير إلى 30 سبتمبر، 1.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 7 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 13 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100 EUR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 25.00 EUR
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 15 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 15 EUR في اليوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 20 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 11 مساءً و1:30 صباحا
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
B B Salernoway
B&B Salernoway Salerno
B&B Salernoway Guesthouse
B&B Salernoway Guesthouse Salerno
أسئلة متكررة
تقييمات B&B Salernoway
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Lucy
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Lucy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Josh
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Josh
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Julio، Lauderhill
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Vivek
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vivek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Miklós
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miklós
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Pamela، Missouri city
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Pamela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
Cynthia
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٢
Cynthia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Susan
٢٠٢٣ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Thomas
٢٠٢٣ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Bad experience, no staff or communication
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
keziah
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
keziah
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Damjan
٢٠٢٣ مايو ١٧
Damjan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Rodrigo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente lugar para conocer Pompeya
Rodrigo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
laura
٢٠٢٣ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Salerno
laura
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Giuseppe
٢٠٢٣ يناير ٥
Giuseppe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
pablo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
pablo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
massimo
٢٠٢٢ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Cassandra
٢٠٢١ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay, Great Breakfast
Cassandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Lucia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lucia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Roger
٢٠١٩ نوفمبر ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Roger
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
4/10 سيّئ
Celia Beatriz
٢٠١٩ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Celia Beatriz
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Kiyo
٢٠١٩ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Kiyo
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Luiz Carlos
٢٠١٩ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luiz Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019