لوجيس لو ريليه فوسجيان
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وساونا في سانت بيرمونت
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لوجيس لو ريليه فوسجيان





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

9 Grande Rue, Saint-Pierremont, Vosges, 88700
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لا رينايسانس
لا رينايسانس
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، ٤٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 372
الإجمالي: SAR 423
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.65 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
- رسم منتجع صحي: EUR 45 للشخص, في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 14 EUR للفرد
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 20 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 20 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام قسائم ANCV للعطلات والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
LOGIS Relais Vosgien
LOGIS Relais Vosgien Hotel
LOGIS Relais Vosgien Hotel Saint-Pierremont
LOGIS Relais Vosgien Saint-Pierremont
LOGIS Le Relais Vosgien Hotel
LOGIS Le Relais Vosgien Saint-Pierremont
LOGIS Le Relais Vosgien Hotel Saint-Pierremont
أسئلة متكررة
تقييمات Logis Le Relais Vosgien
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Pauline
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien
Pauline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Mustapha
٢٠٢٢ سبتمبر ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mustapha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
manivet
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
manivet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Jerome
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jerome
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Satisfaction zenitude
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2020
10/10 ممتاز
laurent
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
CHRISTINE
٢٠٢٠ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHRISTINE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Eric
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eric
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Roselyne
٢٠٢٠ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent séjour en couple
Roselyne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Cassandra
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cassandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Bruno
٢٠١٩ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une surprise a a la campagne
Bruno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Denis
٢٠١٩ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Denis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Sabine
٢٠١٩ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sabine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Sylvain
٢٠١٩ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sylvain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Thierry
٢٠١٨ سبتمبر ١١
Thierry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
sebastien
٢٠١٨ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sebastien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tranquille pour un week-end en famille
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Barbara
٢٠١٨ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nettes Hotel, tolles Restaurant, nettes Personal
Barbara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Sylvain
٢٠١٧ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sylvain
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Peter
٢٠١٧ أكتوبر ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Das Schlechteste kommt zum Schluss!
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
atef
٢٠١٧ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
business stay
atef
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Hotel, Great Restaurant
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
darla
٢٠١٧ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very sweet staff!
darla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2017