فيتي هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية في الضواحي مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور فيتي هوتل

المنشأة من الخارج
بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (42.90 BRL للشخص)
الردهة
غرفة بريميم - غرفة نوم واحدة | 1 غرفة نوم وأسرّة بطبقة علوية مريحة وميني بار وخزنة داخل الغرفة
الردهة

التقييمات

٩٫٢ من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • يتوفر موقف سيارات
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو SAR 206
الإجمالي: SAR 216
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
سرير بطبقة علوية مريحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 17 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة عادية ثلاثية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
  • 19 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي⁩ أو ⁦3 أسرّة فردية⁩

غرفة سوبريور ثلاثية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
  • 19 متر مربع
  • تسع 4
  • ⁦سرير ملكي‫‬ وسرير فردي⁩ أو ⁦3 أسرّة فردية⁩

غرفة بريميم - غرفة نوم واحدة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
  • 23 متر مربع
  • تسع 5
  • ⁦سرير ملكي‫‬ وسريران فرديان⁩ أو ⁦4 أسرّة فردية⁩

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
  • 17 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Rua Dhalia, 67, Recife, 50660-100

الأماكن المجاورة

  • شاطئ بوا فياهيم - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • مركز شوبينج ريسيفي للتسوّق - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • ساحة بوا فياجي - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • شاطيء بينا - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.5 كم
  • مركز تسوق ريومار - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة تانكريدو نيفيس - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
  • محطة أنجيلو جي سوزا - على بُعد 12 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Coco Bambu Recife - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Frutaria - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Laça Burguer - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Gosto de Bolo - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Orla Bar e Restaurante - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فيتي هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ بوا فياهيم
يُعد كل من شرفة، وحديقة، ومرافق غسل الملابس مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة فيتي هوتل.يوفر مطعم Pilo Cucina الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق الإيطالية فطور، وغداء، وعشاء.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة الفندق (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • قاعة استقبال، وآلة بيع ذاتي، ولا يُسمَح بالتدخين
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لكل من طاقم العمل المُساعد والموقع
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة فيتي هوتل أدق اللمسات المدروسة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل كرسي مكتب وخزنات. يُعطي النزلاء صورة إيجابية فيما يتعلق بنظافة غرف النزلاء في المنشأة الفندقية.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وكراسي مكتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة البرتغالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات بواسطة عامل بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة (BRL ٢٠ في اليوم)
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً: و٤٢٫٩٠ BRL للشخص
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Pilo Cucina

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • طاولة قصيرة مزودة بحوض
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • مقعد مرحاض مرتفع

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٩ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١٨
  • صالة استقبال
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • مرتبة بطبقة علوية مريحة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • كرسي مكتب
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 2 بعد منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
يجب تقديم بطاقة الائتمان المُستخدمة في الحجز من قِبَل حاملها بالإضافة إلى بطاقة هويّة بصورة مطابقة عند تسجيل الوصول لإجراء الحجز، كما يجب تنسيق الترتيبات الأخرى مع المنشأة الفندقية قبل الوصول

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 79.90 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 26 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 6 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 42.90 BRL للفرد
  • رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 20.00 BRL في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 79.90 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Fity Hotel Recife
Fity Recife
Fity Hotel Hotel
Fity Hotel Recife
Fity Hotel Hotel Recife

أسئلة متكررة

هل فيتي هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح فيتي هوتل باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 26 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 79.90 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فيتي هوتل؟

تتوفر خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق في مقابل BRL 20.00 في اليوم.تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.

ما وقت تسجيل الوصول في فيتي هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 2 بعد منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في فيتي هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة فيتي هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في بوا فياجيم، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ بوا فياهيم ومركز شوبينج ريسيفي للتسوّق.ساحة بوا فياجي وكنيسة نوسا سينيورا دا بوا فياجم أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة تانكريدو نيفيس على بُعد 22 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة شوبنج على بُعد 22 من الدقائق.

تقييمات ⁦Fity Hotel⁩

التقييمات

٩٫٢

رائع

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 661 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 244 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 66 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 16 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 14 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء

٩٫٢/10

النظافة

٩٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٦/10

وسائل الراحة

٩٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٩٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

Vlamison

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Location great Clean ok Breakfast good Mattress terrible need to be replace urgent!!!!!!!
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Renata Cintrão Simões de

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Nils

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

jonatas freire angelim

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Incrível,muito bom,e atendimento diferenciado,funcionários excelentes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

DR BRAULIO

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Quartos limpos. Recepcionista educado e prestativo. Boa estada
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Ricardo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good hotel
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

IGOR

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Diego

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Wanduy Carvalho

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

CAMA EXCELENTE

ESTADIA MUITO BOA COMO SEMPRE, O HOTEL ATENDE MUITO BEM, A CAMA E EXCELENTE.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Camila

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
A estadia foi muito boa, porém, alguns detalhes podem melhorar a experiência. ex: espelho de corpo todo no quarto café da manhã até as 11hrs (10h é muito cedo) O restaurante do hotel é bem gostoso também. Os funcionários são bastante atenciosos
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Thiago

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
O check in foi muito bom e a estadia em geral também. Ponto de atenção foi no restaurante que durante o jantar não fomos muito bem tratados.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Joao

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

joel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

José Eduardo

Hotel bem localizado, sem luxo e médio conforto.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Jonas

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Boa acomodação

Bom hotel. Boas acomodações. Perto de tudo: praia, shopping, farmácia, supermercado…
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Jorge

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Gisela

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

PAULO

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Fabio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Andre

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Priscilla

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Paulo Ricardo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

WAGNER

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ok en tudo

Tudo ok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025