اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فالامار بادوفا هوتل





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 1,483
الإجمالي: SAR 1,675
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٣
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور Room for 2+1

Room for 2+1
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور Room for 2+1 Seaview

Room for 2+1 Seaview
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Banjol 322, Rab, 51280
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إمبيريال هيريتيدج هوتل، فالامار كوليكشن
إمبيريال هيريتيدج هوتل، فالامار كوليكشن
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، ٥٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,129
الإجمالي: SAR 1,276
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
- رسوم سرير الأطفال: 30 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
ستحتجز هذه المنشأة مبلغًا من بطاقة الائتمان يعادل قيمة الليلة الأولى من الإقامة قبل 21 يومًا من الوصول، وذلك لأي حجوزات سيتم سداد تكلفتها في مقر المنشأة وليس في وقت الحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى أكتوبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Padova Rab
Padova Rab
Valamar Padova Hotel Rab
Valamar Padova Rab
Valamar Padova
Valamar Padova Hotel Rab
Valamar Padova Hotel Hotel
Valamar Padova Hotel Hotel Rab
أسئلة متكررة
تقييمات Valamar Padova Hotel
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ يونيو ٢٧
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Dieter
٢٠٢٤ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dieter
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Verena
٢٠٢٤ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Verena
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Mladen
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mladen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Andreas
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andreas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Hrvoje
٢٠٢٣ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hrvoje
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Danijela
٢٠٢٣ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Danijela
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
Paul
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Dean
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ok
Dean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Cyrille
٢٠٢٢ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Cyrille
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Muamer
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Muamer
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
Pauline، Paris
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Pauline
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أغسطس ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Worst hotel ever-I've travelled all over the globe
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
István
٢٠١٩ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
István
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Milan
٢٠١٩ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Milan
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour à île de Rab - Croatie hôtel Valamar
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schöner Aufenthalt
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Peter، Kaiserslautern
٢٠١٨ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Emily
٢٠١٨ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay but go out for dinner
Emily
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018