ابيتات سويتس هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة في بيرييرا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح إستديو جونيور

جناح إستديو جونيور
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي مع أريكة سرير

جناح - سرير ملكي مع أريكة سرير
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Suite

Suite
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
استعراض جميع صور Room Junior

Room Junior
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
نبذة عن الحيّ

Calle 14 No 21-82 Edificio Habitat, Pereira, Risaralda, 660003
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جل هوتل أباديا بلازا
جل هوتل أباديا بلازا
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ٤٣٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 183
الإجمالي: SAR 183
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 22000 COP للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50000 COP للحيوان الأليف الواحد (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Habitat Pereira
Hotel Habitat Pereira
Hotel Habitat
Habitat Suites Hotel Hotel
Habitat Suites Hotel Pereira
Habitat Suites Hotel Hotel Pereira
أسئلة متكررة
تقييمات Habitat Suites Hotel
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Geraldo
٢٠٢٤ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Geraldo
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Richard
٢٠٢٤ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
MARIA
٢٠٢٤ يوليو ١١
MARIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Carlos
٢٠٢٣ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Carlos
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
juan
٢٠٢٢ نوفمبر ١٧
juan
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Joseph
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Andrea
٢٠٢٢ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Lorely، Las Vegas
٢٠٢٢ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lorely
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Lorely، Las Vegas
٢٠٢٢ يوليو ٤
Lorely
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Hector
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Hector
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Montgomery Whitaker
٢٠٢٢ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Montgomery Whitaker
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Simone
٢٠٢٢ مايو ٢٨
Simone
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Angel
٢٠٢٢ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tourism !!!
Angel
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Philip
٢٠٢٢ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philip
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
PEKKA
٢٠٢٢ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Good hotel with amazing staff
PEKKA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
6/10 مقبول
David
٢٠٢٢ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
David
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Barry
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Barry
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Dennis
٢٠٢٢ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Dennis
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Martha
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martha
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Luis
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy buen hotel
Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
MARIA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARIA
أقام 10 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Julio
٢٠٢١ نوفمبر ٢
Julio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021