رولاي دي ليلا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في بارتيناي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.8 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • خدمة صف السيارات مُضمنة
  • واي فاي مجاني
  • مطعم
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة مزدوجة

7.0 من 10
جيد
(7 تقييمات)

أبرز المزايا

تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
  • 16 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سرير مزدوج

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
  • 19 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة لفردين

أبرز المزايا

تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 2
  • سريران فرديان كبيران

نبذة عن الحيّ

الخريطة
197 Avenue Aristide Briand, Parthenay, 79200

الأماكن المجاورة

  • بوابة سان جاك - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • جسر لأورلويه - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • Parthenay Castle - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • Saint Peter Church of Parthenay-le-Vieux - 7 من الدقائق بالسيارة - 4.3 كم
  • ملعب مازيريس إن جاتين للجولف - 20 من الدقائق بالسيارة - 26.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة شالوندرا - على بُعد 15 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Le Coupe Gorge - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Bistrot De L'Avenue - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Le Relais de Viennay - ‬8 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Moopy's Bay - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏La Gargante - ‬5 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

رولاي دي ليلا

مزايا المنشأة الفندقية
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بشرفة، وحديقة، ومطعم في منشأة رولاي دي ليلا.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، ولا يُسمَح بالتدخين، وقاعة ولائم
  • خدمة تخزين الأمتعة، ومصعد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • تدفئة وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة اتصال بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • تتوفر أماكن محدودة لركن السيارة بمعرفة النزيل داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر في عطلة نهاية الأسبوع بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 8:00 صباحًا إلى 10 صباحاً: و10 EUR للشخص
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Au relais des lilas

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • مقعد مرحاض مرتفع
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • مدفأة
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 5:00 مساءً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 4:00 فجرًا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 15.0 في الليلة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.85 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Relais Lilas Hotel Parthenay
Relais Lilas Hotel
Relais Lilas Parthenay
Relais Lilas
Relais des Lilas Hotel
Relais des Lilas Parthenay
Relais des Lilas Hotel Parthenay

أسئلة متكررة

هل رولاي دي ليلا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في رولاي دي ليلا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في رولاي دي ليلا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 5:00 مساءً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 4:00 فجرًا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في رولاي دي ليلا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة رولاي دي ليلا؟

توجد إقامة الفندق هذه في بارتيناي، على بُعد 3 أميال (5 كم) من جسر لأورلويه، وبوابة سان جاك، وParthenay Castle.Saint Peter Church of Parthenay-le-Vieux على بُعد ٢٫٨ من الأميال (٤٫٥ كم).

Reviews

تقييمات ⁦رولاي دي ليلا⁩

7.8

Good

8.0

Cleanliness

6.8

Location

8.2

Staff & service

7.4

Eco-friendliness

7.4

Property conditions & facilities
Rating 10 - Excellent. 39 out of 154 reviews
Rating 8 - Good. 73 out of 154 reviews
Rating 6 - Okay. 25 out of 154 reviews
Rating 4 - Poor. 12 out of 154 reviews
Rating 2 - Terrible. 5 out of 154 reviews

Reviews

8/10 Good

Jérôme

Business traveler
Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort
Stayed 4 nights in Sep 2025

10/10 Excellent

Patrice

Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort
Stayed 1 night in Sep 2025

10/10 Excellent

Gonzague

Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort

Sejour très sympathique.

Accueil très agréable; personnel disponible et a l'écoute, et de très bon conseils.
Stayed 1 night in Sep 2025

8/10 Good

benoit

Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort
Stayed 1 night in Aug 2025

6/10 Okay

Verified traveler

Disliked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort

Très moyen

Accueil froid. Bruyant Petit dejeuner sans saveur et trop peu de choix.
Stayed 1 night in Aug 2025

8/10 Good

Keith, Rostrenen

Liked: Cleanliness, staff & service, amenities, property conditions & facilities
Nice spacicous rooms. One problem was the heat. No aircon. The outside temperature was particularly hot, 39°C. The room fan helped but other areas were extremely warm. Still like this hotel and will stay again in the future.
Stayed 1 night in Aug 2025

2/10 Terrible

Laurent

Disliked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort

Hôtel 3 étoiles qui en vaut 2

Stayed 1 night in Jul 2025

4/10 Poor

Pierre-Jean

Business traveler
Disliked: Property conditions & facilities, room comfort
Accueil du matin bien meilleur que celui du soir. Petit déjeuner correct et varié. Serviettes et draps propres. Par contre, pour le reste, rien ne va. Hôtel clairement vétuste. Installations vieillissantes et complètement dépassées. On sent que l’entretien général du bâtiment et les réparations ne sont assurées qu’à leur plus strict minimum. La SdB était dans un état comme j’ai rarement vu dans un hôtel, surtout pour un 3 étoiles. J’en donnerai 1. La chambre pas beaucoup mieux. La literie est très fatiguée et de mauvaise qualité. J’ai vraiment du mal à comprendre que des clients aient pu noter 10/10 l’établissement. En bref, je n’y retournerai pas.
Stayed 1 night in Jun 2025

6/10 Okay

Guillaume

Traveled with group
Liked: Staff & service
Stayed 1 night in May 2025

8/10 Good

Patrick

Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort
Séjour agréable dans un hôtel calme le weekend. Nous y retournons régulièrement.
Stayed 1 night in May 2025

2/10 Terrible

Paul

Business traveler
Liked: Cleanliness
Disliked: Staff & service, property conditions & facilities

poor service attension

Very poor attension to opening the breakfast times. I was to open at 7am, but didnt open until 7.45 on a Monday before our teams work. Poor selection of breakfast, no taking care of damp towels in room or the room when returning. Would assume there was cleaning to take place the days I stayed. Over payed for the price it was
Stayed 4 nights in May 2025

4/10 Poor

Julien

Stayed 1 night in May 2025

8/10 Good

JeanMarc

Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort
Stayed 1 night in Apr 2025

10/10 Excellent

Stéphane

Traveled with family
Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort
Séjour convenable établissement propre
Stayed 1 night in Apr 2025

4/10 Poor

Verified traveler

Business traveler
Très moyen
Stayed 1 night in Apr 2025

10/10 Excellent

alain

Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort
Stayed 1 night in Mar 2025

8/10 Good

Dominique

Business traveler
Liked: Staff & service, property conditions & facilities, room comfort
Stayed 4 nights in Feb 2025

6/10 Okay

Philippe

Disliked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort
Absolument rien de positif y compris pour le petit déjeuner, ou si vous arrivez à 9h30 pour un service jusqu'à 10h, vous n'avez rien à manger et à 10h tout pile c'est ranger. Même plus la possibilité d'un café. Bref pas top !
Stayed 1 night in Oct 2024

10/10 Excellent

alain

Traveled with family
Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort
Stayed 1 night in Feb 2025

4/10 Poor

Philippe

Disliked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort

Ne recommande pas cet établissement !!!

Je ne recommande à personne. Nous prenons cet hôtel car il est à côté de l'Ehpad et c'est plus pratique afin de profiter au maximum de la personne qui est dans cet établissement spécialisé lors de nos visites. Propriété à revoir en totalité, rideaux occultant troués donc plus occultant du tout. Il y fait un froid insupportable...on a même pas envie d'aller à la douche tellement il fait froid dans cet hôtel y compris dans la salle du petit déjeuner.. Il n'y a même plus de bouilloire pour un petit thé histoire de se réchauffer un peu. En ce qui concerne le petit déjeuner, alors là séjour couronné en beauté. Service jusqu'à 10h normalement, donc il doit y avoir de quoi manger au minimum jusqu'à 10h. Et bien non ! À 9h30 il n'y avait déjà plus de pain. Et à 10h pile et bien aucune possibilité de reprendre un café car la machine était à l'arrêt. Tout est rangé à 10h. Hors à 9h55 des personnes peuvent encore arriver, et bien ce n'est pas la peine car de toute façon il n'y aura rien à manger. Nous avons constaté cela à plusieurs reprises ça n'est pas un cas isolé. Mais aujourd'hui, cerise sur gâteau, le monsieur de l'accueil qui débarrasse le petit déjeuner n'a même pas attendu que les gens partent, il a demandé si ils avaient terminés pour prendre les plateaux. De ce fait, ces personnes ont regagnés leur chambre. Bravo ! Il faut revoir la totalité des services de cet établissement. Un manque de savoir vivre complet pour un établissement d'accueil clientèle. Gros travaux à prévoir
Stayed 1 night in Dec 2024

10/10 Excellent

PHILIPPE

Business traveler
Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort
Stayed 1 night in Dec 2024

8/10 Good

JEAN-PAUL

Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort

Un bon séjour.

Notre séjour s'est bien passé. Chambre propre, bien chauffée. Petit déjeuner parfait
Stayed 1 night in Dec 2024

8/10 Good

Yannis

Liked: Cleanliness, staff & service, room comfort
Stayed 1 night in Dec 2024

2/10 Terrible

Jeremy

Disliked: Cleanliness, room comfort
Stayed 2 nights in Nov 2024

6/10 Okay

SYLVIE

Liked: Cleanliness, staff & service
Chambre correct mais vu le prix, on ne peut pas demander mieux. Accueil agréable bien organisé malgré notre arrivee tardive.
Stayed 1 night in Nov 2024