اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فندق ليكير





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 549
الإجمالي: SAR 612
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية

غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Grafenweg 1, Neumagen-Dhron, 54347
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

موسلهوتل واينهاوس سيمون
موسلهوتل واينهاوس سيمون
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، ٨٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 421
الإجمالي: SAR 451
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم وجهة: 2.75 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا يسري هذا الرسم على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Lekker Neumagen-Dhron
Lekker Neumagen-Dhron
Hotel Lekker Hotel
Hotel Lekker Neumagen-Dhron
Hotel Lekker Hotel Neumagen-Dhron
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Lekker
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ola
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Veldog bra
Ola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Nicolas
٢٠٢٤ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Nicolas
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Kerstin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kerstin
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Dirk
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dirk
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Frans
٢٠٢٣ سبتمبر ١١
Frans
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
jesper
٢٠٢٣ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rigtig godt sted




jesper
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Jesper
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jesper
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Niko
٢٠٢٢ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Niko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Peter
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Angelic
٢٠٢٢ يوليو ١
Angelic
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Roy
٢٠٢٢ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Verblijf oké
Roy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Thaddäus
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thaddäus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Bjørn Søgaard
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bjørn Søgaard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Achim
٢٠٢١ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Achim
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Dirk
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dirk
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Ju، Lübeck
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ju
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Gisela، Kall
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gisela
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Rene، Amsterdam
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019