أوداي بالاس نافساري، أيه ميمبر أوف راديسون إنديفيدوالز
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في نافساري
معرض صور أوداي بالاس نافساري، أيه ميمبر أوف راديسون إنديفيدوالز





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 243
الإجمالي: SAR 255
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/١١/١٧ إلى ٢٠٢٥/١١/١٨
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور جناح تنفيذي

جناح تنفيذي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

137/1, Unn Village, Opposite Sai Baba Temple, NH 48, Navsari, Gujarat, 396445
نبذة عن هذه المنشأة
أوداي بالاس نافساري، أيه ميمبر أوف راديسون إنديفيدوالز
المنشآت الفندقية المشابهة

نريش سكيوتل
نريش سكيوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.8 من 10، استثنائي، ١١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 136
الإجمالي: SAR 143
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/١١/٢٨ إلى ٢٠٢٥/١١/٢٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 2000 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 1000 INR (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (في 1 يناير): 3000 INR
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (في 1 يناير) للطفل: 2000 INR (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 650 للبالغين، وINR 400 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 2000.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضا فة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يتم توفير التدفئة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، و ذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو يُسمح بتناولها في هذه المنشأة الفندقية.
.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Uday Palace Navsari
Uday Palace Navsari, a member of Radisson Individuals Hotel
Uday Palace Navsari, a member of Radisson Individuals Navsari
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات أوداي بالاس نافساري، أيه ميمبر أوف راديسون إنديفيدوالز
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٦
النظافة
٨٫٠
وسائل الراحة
٨٫٦
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠
الحفاظ على البيئة
٨٫٢
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٥ أكتوبر ٢٠٢٥
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Fuzail
٦ سبتمبر ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Fuzail
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
6/10 مقبول
Fuzail
مسافر برفقة شريك
٢٠ أغسطس ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Fuzail
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
4/10 سيّئ
Manas
١٥ يوليو ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Manas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Dhaval
مسافر برفقة مجموعة
١٥ يونيو ٢٠٢٥
Dhaval
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Dhaval
مسافر برفقة العائلة
١١ يونيو ٢٠٢٥
Dhaval
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Dhirajlal
٢٥ مايو ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dhirajlal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Farhana
مسافر برفقة العائلة
١٦ أبريل ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Farhana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Meenish، Edison
مسافر برفقة العائلة
١٠ مارس ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Meenish
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Sunil
١٠ مارس ٢٠٢٥
Sunil
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jean، Suwanee
مسافر برفقة العائلة
٢٧ فبراير ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mankumar
مسافر برفقة مجموعة
٢٦ فبراير ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mankumar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Pratik
٢٦ فبراير ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Pratik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Faraaz
مسافر برفقة العائلة
٢٢ فبراير ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Faraaz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Rushabh
٢٠ فبراير ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rushabh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Yash
١٠ فبراير ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yash
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Vandana
٧ فبراير ٢٠٢٥
Vandana
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Shashikant
٣ فبراير ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shashikant
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
J K
مسافر لغرض العمل
٢٠ يناير ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely Navsari Gujarat hotel

J K
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Pankaj
١٧ يناير ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pankaj
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Mankumar
مسافر برفقة شريك
١٢ يناير ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mankumar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sameer
١٥ ديسمبر ٢٠٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sameer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vimal
٩ ديسمبر ٢٠٢٤
Vimal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ana
مسافر برفقة مجموعة
٨ ديسمبر ٢٠٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Deepak
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
١ ديسمبر ٢٠٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deepak
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024








