ويلنيس فوريست ناسو
منشأة فندقية مزودة بساونا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في ناسو
معرض صور ويلنيس فوريست ناسو





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 486
الإجمالي: SAR 542
من 2026/01/05 إلى 6 يناير 2026
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Oriental, Western Style)

غرفة لفردين (Oriental, Western Style)
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Oriental, Japanese Western Style)

غرفة لفردين (Oriental, Japanese Western Style)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

6437 Ko Takaku, Nasu, Tochigi, 325-0304
نبذة عن هذه المنشأة
ويلنيس فوريست ناسو
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فلوراسيون ناسو
هوتل فلوراسيون ناسو
- خدمة صف السيارات مُضمنة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف
8.4 من 10، جيد جدًا، 184 تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 214
الإجمالي: SAR 244
من 2026/01/05 إلى 6 يناير 2026
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1980 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Wellness Forest NASU Hotel
Hotel Wellness Forest NASU Nasu
Nasu Wellness Forest NASU Hotel
Hotel Wellness Forest NASU
Wellness Forest NASU Nasu
Wellness Forest Hotel
Wellness Forest
Wellness Forest NASU Nasu
Wellness Forest NASU Hotel
Wellness Forest NASU Hotel Nasu
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات ويلنيس فوريست ناسو
8.0
جيد جدًا
7.4
النظافة
7.0
وسائل الراحة
8.0
العاملون ومستوى الخدمة
7.8
الحفاظ على البيئة
7.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠ نوفمبر ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025
10/10 ممتاز
???
١٧ نوفمبر ٢٠٢٥
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025
6/10 مقبول
takako
١٤ نوفمبر ٢٠٢٥
takako
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025
10/10 ممتاز
テルコ
مسافر برفقة مجموعة
١٣ نوفمبر ٢٠٢٥

テルコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025
10/10 ممتاز
KOEI
٢٤ أكتوبر ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KOEI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025
8/10 جيد
ちえこ
٣ أكتوبر ٢٠٢٥
ちえこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
6/10 مقبول
Tomomichi
مسافر برفقة شريك
١٩ سبتمبر ٢٠٢٥
Tomomichi
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
6/10 مقبول
NAKASHIMA
١١ أغسطس ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
NAKASHIMA
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Suguru
مسافر برفقة العائلة
٥ أغسطس ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها








