فيرفيلد باي ماريوت كيوتو مينامياماشيرو
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من Minamiyamashiro Village Roadside Station
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيرفيلد باي ماريوت كيوتو مينامياماشيرو





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 214
الإجمالي: SAR 259
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير ملكي - لغير المدخنين

غرفة عادية - سرير ملكي - لغير المدخنين
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

105 Tonda, Soraku-gun, Minamiyamashiro, Kyoto, 619-1411
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

روت إن جرانتيا واكورانويادو إجاوينوجو ماي
روت إن جرانتيا واكورانويادو إجاوينوجو ماي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، ١٩٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 289
الإجمالي: SAR 319
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تضم خيارات السداد المتوفرة: PayPal، وLINE Pay
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fairfield by Marriott Kyoto Minamiyamashiro Hotel
Fairfield by Marriott Kyoto Minamiyamashiro Minamiyamashiro
أسئلة متكررة
تقييمات Fairfield by Marriott Kyoto Minamiyamashiro
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
10/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٨
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
yuko
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
yuko
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
JEONGBEOM
٢٠٢٤ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JEONGBEOM
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Shiho
٢٠٢٤ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shiho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
JEONGBEOM
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JEONGBEOM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ERIKO
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ERIKO
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vanessa Marquez
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vanessa Marquez
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bill
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bill
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lisa
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
akira
٢٠٢٤ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
akira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Felix
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Felix
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Daniel
٢٠٢٤ أبريل ٢٣
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Raymond
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raymond
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Analyn، Irvine
٢٠٢٤ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Analyn
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Tomoko
٢٠٢٣ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
ro_japan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ro_japan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Tsuyoshi
٢٠٢١ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tsuyoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Hideaki
٢٠٢١ نوفمبر ١١
Hideaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
ETSUO
٢٠٢١ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
何もない田舎風景を満喫できるハイテクホテル




ETSUO
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021