هوتل لا بيرلا ديل جولفو
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في مارشيانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية ثلاثية

غرفة كلاسيكية ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - بمنظر للبحر

غرفة ثلاثية - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Via Della Cicala 1, Marciana, LI, 57030
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تي ا كابوليفيري - جراند هوتل إلبا إنترناشونال
تي ا كابوليفيري - جراند هوتل إلبا إنترناشونال
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
8.0 من 10، جيد جدًا، ٢٣٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 935
الإجمالي: SAR 1,028
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- حفل عشاء عيد الديوالي في 15 أغسطس للشخص البالغ: 40.00 EUR
- رسوم حفل العشاء لكل شخص بالغ في يوم 15 أغسطس: 40.00 EUR
- رسوم حفل العشاء لكل طفل في يوم 15 أغسطس: 25.00 EUR (من عُمر 2 إلى 9)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT049010A13QF7OGAB
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 7 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel La Perla del Golfo
Hotel La Perla del Golfo Marciana
La Perla del Golfo
La Perla del Golfo Marciana
Hotel Perla Golfo Marciana
Perla Golfo Marciana
Hotel La Perla del Golfo Hotel
Hotel La Perla del Golfo Marciana
Hotel La Perla del Golfo Hotel Marciana
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel La Perla del Golfo
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٦/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gary
٢٠٢٤ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Views and Location
Gary
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Larissa
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Larissa
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
ale
٢٠٢٤ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ale
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Carsten
٢٠٢٣ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Hotel to Relax and enjoy Elba

Carsten
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Andrea
٢٠٢٢ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Marianne
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٥
Marianne
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Adalberto
٢٠٢١ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adalberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
4/10 سيّئ
ERC
٢٠٢١ أغسطس ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Big disappointment!
ERC
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Simona
٢٠٢١ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simona
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Davide
٢٠٢١ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Davide
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Thomas
٢٠٢٠ ديسمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bellissimo !!
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يوليو ٣١
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Neppure due stelle
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Valentina
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Valentina
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
luca، parma
٢٠١٨ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo hotel in posizione fantastica
luca
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Tatiana
٢٠١٧ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tatiana
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Gianluigi
٢٠١٧ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gianluigi
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Francesco ، Latina
٢٠١٧ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel bellissimo... Per le famiglie
Francesco
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
oscar، arezzo
٢٠١٧ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
da consigliare
oscar
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017