في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
صالة رياضية يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
مقابض أبواب على شكل روافع
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
منحدر عند المدخل الأمامي
يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ١٤٢ سم)
يتوفر مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة (يبلغ ارتفاعه ١٢٢ سم)
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
حمام خاص
مجفف شعر
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
المزيد
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مكواة/طاولة كي
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ كما سيرحب المضيف بهم
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
سيُرحب بك المُضيف
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
مبلغ تأميني: 100 MYR لمكان الإقامة، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد نقدا فقط.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
The Straits Melaka by Perfect Host Hotel
The Straits Melaka by Perfect Host Malacca City
The Straits Melaka by Perfect Host Hotel Malacca City
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في ذا سترايتس ميلاكا باي بيرفيكت هوست؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.
هل ذا سترايتس ميلاكا باي بيرفيكت هوست مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في ذا سترايتس ميلاكا باي بيرفيكت هوست؟
لا توفر منشأة ذا سترايتس ميلاكا باي بيرفيكت هوست أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في ذا سترايتس ميلاكا باي بيرفيكت هوست؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في ذا سترايتس ميلاكا باي بيرفيكت هوست؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة ذا سترايتس ميلاكا باي بيرفيكت هوست؟
توجد إقامة الفندق هذه في تامان ملاكا رايا، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Dataran Pahlawan Melaka Megamall والسوق الليلى في شارع جونكر.ساحة هاتين ومركز ماهكوتا بارادي للتسوق أيضًا على بُعد 10 دقائق.
تقييمات The Straits Melaka by Perfect Host
التقييمات
٧٫٦
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٢
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٧٫٤/10
النظافة
٦٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4/10 سيّئ
Ben
٢٠٢٤ سبتمبر ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Would not stay again!!!!
Not great. We stayed via perfect hosts, who weren’t exactly perfect.
The hotel is tired, with plaster falling off of the walls. When we got to the room the floor was grimy, with marks and dirt. The toilet seat was broken and when I reported this, within 5 minutes of entering the room, no one replied to my messages. Then at 3 am we heard Easter, turned in the lights and the aircon had decided to dump litres of water out over our the desk with our belongings, phones and the T.V. After having to leave a 100 MYR deposit incase of stains in the towels or bedsheets… I think they should have paid me a deposit.
I don’t recommend this hotel.
Ben
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Atsushi
٢٠٢٤ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Atsushi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Youngmi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة