ريد روف إن لوس أنجيليس - بيلفلاور

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف في بيلفلاور

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

5.4 من 10

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو SAR 319
الإجمالي: SAR 347
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/01 إلى 2025/12/02

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف

غرفة عادية - سرير ملكي - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة عادية - سرير ملكي - للمدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة عادية - سرير ملكي - للمدخنين (Jetted Tub)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام بمضخات للمياه
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
باشتراك
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة عادية - سريران كبيران - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Queen Beds

غرفة عادية - سريران كبيران - للمدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Queen Beds

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - للمدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميكروويف
باشتراك
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - للمدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميكروويف
باشتراك
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة عادية - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين (Roll-In-Shower)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين (Roll-In-Shower)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميكروويف
باشتراك
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
8730 Artesia Blvd, Bellflower, CA, 90706

الأماكن المجاورة

  • Rose Villa Healthcare Center - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • Los Angeles Community Hospital At Bellflower - 1 دقيقة بالسيارة - 1.5 كم
  • LA Kings Iceland in Paramount - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • Kindred Hospital Paramount - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • Lakewood Regional Medical Center - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • Del Amo Station - على بُعد 8 من الدقائق بالسيارة
  • محطة نوروك سانت في سبرنجز - على بُعد 21 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏McDonald's - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Rally's - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏7-Eleven - ‬18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏7-Eleven - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ريد روف إن لوس أنجيليس - بيلفلاور

مزايا المنشأة الفندقية
توفر ريد روف إن لوس أنجيليس - بيلفلاور مرافق غسل الملابس وغير ذلك الكثير.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وآلة بيع ذاتي، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 63 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 55-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ثلاجات بحجم صغير، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن الشاحنات وموقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • ثلاجة صغيرة
  • حمام سباحة مكشوف
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • إنذارات مرئية في الأروقة
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام سباحة يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف لصف الشاحنات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر مكانان 2 لانتظار السيارات مخصصان لذوي الاحتياجات الخاصة
  • يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط

المزيد

  • بُنيت عام 1987
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 55-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة صغيرة

المزيد

  • مدفأة
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 3 عصراً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على الشخص البالغ من عمر 18 عاما وما فوق تحمّل مسؤولية الحجز كاملةً.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره USD 15 للحيوان الأليف الواحد, في الليلة (بحد أقصى USD 105 لكل إقامة)
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 2 (ما يصل حتى 80 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأميني: 50 USD لكل مكان إقامة، لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 USD للحيوان الأليف الواحد في الليلة (بحد أقصى USD 105 في كل مرة إقامة)
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يجب على النزلاء الإعلان عن اصطحابهم لحيوانات أليفة عند تسجيل الوصول. لن تُفرض رسوم الحيوانات الأليفة على النزلاء الذين يصطحبون معهم حيوانًا أليفًا واحدًا. وتُطبّق رسوم الحيوانات الأليفة المُدرجة في قسم "الرسوم" فقط في حال إحضار النزلاء لحيوانين أليفين أو أكثر. ويجب ربط الحيوانات الأليفة عند اصطحابها في المناطق العامة داخل المنشأة الفندقية. ويتوقع من النزلاء تنظيف مخلفات حيواناتهم الأليفة.

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Royalty Inn
Red Roof Inn Bellflower
Red Roof Inn Los Angeles – Bellflower Hotel
Red Roof Inn Los Angeles – Bellflower Bellflower
Red Roof Inn Los Angeles – Bellflower Hotel Bellflower

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في ريد روف إن لوس أنجيليس - بيلفلاور؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.يُتاح استخدام حمام السباحة من 9 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

هل ريد روف إن لوس أنجيليس - بيلفلاور مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح ريد روف إن لوس أنجيليس - بيلفلاور باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 2 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 80 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره USD 15 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ريد روف إن لوس أنجيليس - بيلفلاور؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ريد روف إن لوس أنجيليس - بيلفلاور؟

يبدأ تسجيل الوصول في 3 عصراً.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في ريد روف إن لوس أنجيليس - بيلفلاور؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة ريد روف إن لوس أنجيليس - بيلفلاور؟

توجد إقامة الفندق هذه في بيلفلاور، على بُعد 6 أميال (10 كم) من Los Angeles River، ومعهد لونج بيتش سيتي كوليدج، حرم ليبرال آرتس كامبس الجامعي، ومركز التسوق في لوس كيريتوس.Kaiser Permanente - Downey Medical Center ومنطقة رانتشو لوس سيريتوس التاريخية أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦ريد روف إن لوس أنجيليس - بيلفلاور⁩

5.4

5.2

النظافة

4.6

وسائل الراحة

5.6

العاملون ومستوى الخدمة

5.2

الحفاظ على البيئة

5.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 151 من أصل 652 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 77 من أصل 652 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 73 من أصل 652 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 73 من أصل 652 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 278 من أصل 652 من تقييمات النزلاء

التقييمات

4/10 سيّئ

Katiuska

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
La habitación no es la que se coloca en el anuncio .
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Dejah

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
.
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Lizbeth

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Dirty sheets not well maintained
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Glenda

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room was absolutely terrible. I got there at 2:30am-3am paid $195.00 I checked out at 1pm 10/24/2025 the towels looked like the cleaned the floor with them stained badly so were the comforters and sheets. Thankfully I travel with my own towels,pillows and sheets. I stepped into the shower with my sandals it was so bad for a quick rinse and headed out to find a different location. I asked for a cancellation due to the state of the room the staff refused I have pictures to prove it. The room picture in expedia are not accurate to what the room looked like at all. This location should really not be here and definitely not the price I paid for. I spent less in a little town in Elko, NV and it was in a much better shape than this location. Very, very disappointed with my stay at Red Roof Inn
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

Armando

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff was great but the rooms were in poor condition: damaged floors, dirty linen, leaking shower heads that spray all over the floor, the lobby was closed and had to do all transactions outside.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

crystal

X
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Luis، Santa Monica

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Georgina

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Terrible no me dieron un cuarto NO SMOKING , no servia el televisor, el telefono de swevicio no tenia coneccion , no habia jabon para el baño, pedi transfeeirme a otro cuarto y no lo hicieron y para lo ultimo al hacer el check out no habia nadie el la recepcion y tube que esperar. Estoy muy molesta y no recomiendo este hotel y por supuesto que jamas volveeia a este lugar.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Jakara

أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Mary

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bed bugs
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

alandria

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The first room had water all over the floor and every step I took more water came up. The second room they recommended had a huge hole in the wall and smoke holes all over the bedding. I got my money back and left. Staff wasn’t an issue
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Xochitl

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Che

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Jalessa

أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

Luis Felipe

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Janet

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This place is like a downtown la hotel is filthy dirty dingy white sheets they look grey restroom don’t flush and not a place where you could take your kids not safe at all homeless ppl smoking up all night and gave me a hunted room 219 morning lady customer service disrespectful and unprofessional never again I would get a refund I could
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Jalessa

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Brittany

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The pictures look nothing like the rooms, or the how they keep the outside property. From the moment we pulled, we could already tell it was going to be a problem. Staff always had a sign up saying they would retuen in 15 minutes, and it would be longer than that. The phone didn't work in the room, the room itself was horrible. Thick chunks of hair in the shower, food in the bed under the sheets, little pellets(from what, i don't know) were stuck in the walls, in the chair, and in corners of the room on the floor. The wallpaper was falling off in the bathroom, the vent was fully exposed and thick dust covering it. They also had tissue stuck in the peep hole of the door. The outlets were falling apart. We were suppose to be there for 2 nights, we didn't even stay 24 hours because of the condition of that room. I have pictures of how nasty room 229 was. It was so unprofessional to see a child cleaning the rooms. I'm sure he was no more then 10-13 years old. I have stayed at 2 other Red Roofs and none of them looked like this one.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Norma

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very disappointed! I asked for 2 rooms for bottom and proceeded to give me 2 upstairs instead. Fake advertisement, The rooms smell like cigarettes, blankets had holes from the burns, walls dirty, bathroom had no mirror and tub was stained. Air vents are so dirty fills with dirt/dust. Sticky floors towels stained mold on the shower walls everything felt dirty. And to top it off. I was given a room with no key. So everytime we returned to room. We had to ask clerk. To unlock our door. Will never book again.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

William

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room was dirty , mold in bathroom, ac did not work properly, and the key card lock did not work The manager told me if I left my room he would have to let me in every time I needed to re-enter confirmation $RRI1382ABO010 I want my money back or credit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Gowtham

أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

Joseph

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Roberto

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Claudia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Didn't stay at the property. Very disappointed the room smell really bad the pool green. I'm still waiting for my REMBOLSE theybsay they will givme 97.00 when i pay 109 is a rip of nothing like the picture I wan muy whole amount refound please. The font desk lady state she send me a gmail for my reembolse she didn't.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Jakara

Good